تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس وماجستير ممولة جزئيا في بريطانيا في جامعة Aston لعام 2019

Aston University
جامعة حكومية Aston University
آخر موعد للتقديم:
2019/07/12
منح بكالوريوس وماجستير ممولة جزئيا في بريطانيا في جامعة Aston لعام 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة أستون لطلاب البكالوريوس وطلاب الدراسات العليا من جميع أنحاء العالم منحة التميّز العالمي والتي تبلغ قيمتها 5000 جنيه إسترليني للدراسة في مدينة برمنغهام، المملكة المتحدة.

حول المنحة

سيتم منح هذه المنح الدراسية بناءً على التخصص الذي ستتقدم إليه والخلفية الأكاديمية السابقة ومستوى اللغة الإنجليزية. سيتم تلقائياً منح جميع الطلاب الدوليين وطلاب الدراسات العليا الحاملين عرضاً للدراسة بدوام كامل للعام الأكاديمي 2019 في جامعة أستون منحة تبلغ قيمتها 3000 جنيه إسترليني. للتقدم بطلب الحصول على منحة التميّز التي تبلغ قيمتها 5000 جنيه إسترليني، يجب على الطالب أن يحمل عرضاً من الجامعة لدراسة درجة البكالوريوس أو الماجستير وسيتوجب عليه أيضاً إرسال بيان شخصي (500 كلمة كحد أقصى) يشرح فيه كيف يرى نفسه المرشح المناسب لهذه المنحة وما الذي يجعله طالباً مميزاً.

معايير التأهيل

  • ترحب جامعة أستون بالطلاب من جميع الخلفيات الثقافية. لن يتم إعطاء المنحة فقط لأولئك الذين يتمتعون بدرجات عالية، إنما سيتم النظر بالطلاب الذين يتمتعون بقدرات وإمكانات والذين سيظهرون أنه يمكنهم الاستفادة من الشهادة المقدمة من جامعة أستون.
  • جميع التخصصات مؤهلة للمنحة باستثناء التخصصات الطبية. يجب على المتقدم أن يكون حاملاً لعرض من الجامعة قبل تاريخ 12 يوليو 2019.
  • يمكن للمتقدمين الحصول على منحة واحدة فقط ولكن يمكنك التقدم للحصول على عدة منح دراسية من الجامعة. إذا تقدمت بطلب للحصول على منحة دراسية بقيمة 5000 جنيه إسترليني ولم يتم اختيارك، فسيتم اعتبارك متقدما تلقائيًا لمنحة قدرها 3000 جنيه إسترليني. إذا تم اختيارك للحصول على أكثر من منحة دراسية مقدمة من جامعة أستون، فسيتم إعطائك المنحة ذات القيمة الأعلى. 

حول المؤسسة

 جامعة أستون هي جامعة حكومية تقع في مدينة بيرمنغهام في المملكة المتحدة. تقدم الجامعة مزيجًا مثاليًا من مستوى تعليم عال حائز على جوائز متعدة ومرافق ذات مستوى عالمي وتجربة رائعة للطلاب. تهدف الجامعة إلى تعزيز ونشر وتطبيق المعرفة عن طريق التعليم والبحث العلمي وذلك لصالح الصناعة والتجارة والمجتمع بشكل عام ولتمكين الطلاب من الحصول على ميزة التعليم الجامعي. قد يشمل التعليم والبحث على ممارسة أنشطة خارج المنهج الجامعي في مجال الصناعة أو التجارة أو في أي مكان تعتبره الجامعة مناسبًا لتطوير أهدافها على نحو أفضل.

اقرأ أيضًا: ما هي منطقة الراحة وكيف تخرج منها | Comfort Zone

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفكير الإبداعي 

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Aston University

تعتبر جامعة Aston جامعة عامة في بيرمنجهام في المملكة المتحدة، حيث تقدم مزيجًا مثاليًا من التدريس الحائز على جوائز والمرافق المزيد من التفاصيل