تمت الإضافة الى المفضلة

منح دراسية في القانون تغطي الرسوم الدراسية ممولة من شركة ZELLE 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/03/15
منح دراسية في القانون تغطي الرسوم الدراسية ممولة من شركة ZELLE 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

يسر شركة Zelle أن تعلن عن فتح باب التقديم على منحة دراسية في القانون لعام 2019. تم إنشاء برنامج التنوع في المنح الدراسية لطلاب القانون الذين هم إما أعضاء في مجموعة خلفيتها ووجهات نظرها غير ممثلة تمثيلًا تاريخيًا في الممارسة القانونية الخاصة أو ممن يظهرون التزامًا طويل الأمد بالتنوع الذي سيتم تعزيزه من خلال تقديم المنحة الدراسية.

اطّلع على المزيد من منح البكالوريوس المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

معايير الأهلية:

  1. يجب على المتقدمين أن يكونوا:
    • طلاب في السنة الأولى بمجال القانون ومسجلين حاليًا بدوام كامل في كلية حقوق معتمدة وأكملوا على الأقل فصل دراسي واحد في كلية الحقوق.
    • أو طلاب يدرسون بدوام جزئي (في برنامج مدته أربع سنوات) أو طلاب من حملة الدرجات المشتركة ويدرسون في السنة الدراسية الثانية في كلية معتمدة للحقوق.
  2. يجب على مقدمي الطلبات إما أن يكونوا أعضاءً في جماعة أو مجموعة تكون خلفيتها ووجهات نظرها غير ممثلة بشكلٍ كامل تاريخيًا في الممارسة القانونية الخاصة، أو ممن يظهرون التزامًا طويل الأمد بالتنوع الذي سيتم تعزيزه من خلال تقديم المنحة الدراسية. ستشمل معايير الاختيار على سبيل المثال لا الحصر: الأداء الأكاديمي، ومهارات الكتابة، ومهارات القيادة الواضحة، والاهتمام بالتقاضي (بما في ذلك مكافحة الاحتكار ودعاوي التأمين)، والحاجة المالية، والرغبة في ممارسة القانون في واحدة من المدن التي تتواجد فيها إحدى مكاتب شركة Zelle.
  3. يجب على المتقدمين امتلاك معدل تراكمي 3.0 على الأقل (أو ما يعادله) في القانون.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف استعد لاختبار التوفل والايلتس

اقرأ أيضًا: اجابات حول كل ما يخص اختبار التوفل TOFEL

قيمة المنحة الدراسية:

سيتم تقديم ما مجموعه 20,000 دولار لتغطي الرسوم والدراسة والكتب المدرسية للطالب الذي سيتم اختياره، حيث سيتم دفع المنحة على مرحلتين: النصف الأول للسنة الثانية من الدراسة في كلية الحقوق، والنصف الثاني للسنة الثالثة من الدراسة في كلية الحقوق.

اقرأ أيضًا: كيف اقدم على منحة دراسية مجانية

ملاحظة: بالنظر إلى احتياجات الشركة الحالية، قد يتلقى الطالب الذي حصل على المنحة الدراسية فترة تدريب صيفي مدفوع الأجر في أحد مكاتب الشركة في فصل الصيف الذي يلي السنة الدراسية الأولى للطالب في كلية الحقوق، ولكن الطالب غير ملزم بالقبول. سيتم تحديد الموقع من قبل الشركة بالتشاور مع الطالب، مع الأخذ بعين الاعتبار مصلحة الطالب وحاجة الشركة.

اقرأ أيضًا: ما هي المنحة الدراسية وكيف احصل عليها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
القانون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Zelle

يمثل محامو شركة Zelle العملاء في أكثر النزاعات المتعلقة بالتأمين والتي تنطوي على تحديات عدة، ومكافحة الاحتكار أو المنافسة وغيرها المزيد من التفاصيل