منح دراسية في بريطانيا في الدراسات العليا بتمويل جزئي لدى جامعة Kent لعام 2020

جامعة كينت
جامعة حكومية جامعة كينت
آخر موعد للتقديم:
2020/09/14
منح دراسية في بريطانيا في الدراسات العليا بتمويل جزئي لدى جامعة Kent لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Kent مجموعة من المنح دراسية للطلاب الذين يبدأون برامج للماجستير أو الدكتوراه خلال عام 2020-2021، كل منحة منها تبلغ قيمتها 500 جنيه استرليني. على أن هذه المنح متاحة للطلاب من جميع الجنسيات دون شروط محددة، كما أنها تتميز بسهولة التقديم عليها، فكل ما يتطلبه الأمر هو 20 دقيقة لإكمال الطلب. يضاف إلى ذلك أنها تتضمن منحة مناسبة لجميع التخصصات، وبالتالي لا يجب على أي طالب القلق إن لم يعثر على منحة مناسبة لتخصصه، فهناك منحتان عامتان ضمن المجموعة التي تقدمها جامعة كنت، كما سنوضح تاليًا.

المنح المقدمة:

  • منحة المملكة المتحدة العامة X2: هذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للماجستير أو الدكتوراه في المملكة المتحدة.
  • المنحة الأوروبية العامة X2: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي بنرامج للماجستير أو الدكتوراه في الدول الاوروبية، والتي تدرس باللغة الإنجليزية.
  • المنحة الأمريكية العامة X2: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للماجستير أو الدكتوراه في الولايات المتحدة.
  • منحة الهندسة X1: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للماجستير أو الدكتوراه في تخصص الهندسة بالمملكة المتحدة.
  • منحة الحاسوب / تكنولوجيا المعلومات X1: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للماجستير أو الدكتوراه في تخصص علوم الحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات بالمملكة المتحدة.
  • منحة التعلم عن بعد X1: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للماجستير أو الدكتوراه عن بعد بالمملكة المتحدة.
  • منحة اللغة الإنجليزيةX1: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين اجتازوا اختبار IELTS ويتقدمون لأحد برامج الماجستير أو الدكتوراه بالمملكة المتحدة.
  • منحة الدكتوراه/ المنحة البحثية X1: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للدكتوراه، أو أي برنامج بحثي بالمملكة المتحدة.
  • منحة ماجستير إدارة الأعمال X2: وهذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الذين يبدأون الدراسة بأي برنامج للماجستير في تخصص إدارة الأعمال، والمخصص لحديثي التخرج من قليلي الخبرة، وذلك بأي معهد معتمد في المملكة المتحدة أو في أي دولة أوروبية.
  • المنحة الدولية لدراسة ماجستير القانون X2: تنقسم إلى منحة مخصصة لأي طالب يبدأ دراسة برنامج ماجستير القانون في معهد معتمد في أي دولة، وكذلك منحة أخرى مخصصة لأي طالب يبدأ دراسة برنامج ماجستير القانون في معهد معتمد بالولايات المتحدة.

يرجى ملاحظة: أن الطلب بإمكانه التقديم على أي من هذه المنح بعد أن يتم قبوله ويتلقى عرضًا للدراسة بالكلية التي اختارها، كما أنه يمكن لكل طالب التقدم بطلب منحة واحد فقط.

عن جامعة Kent:

هي جامعة أبحاث عامة يقع مقرها الرئيسي  في مدينة كينت بالمملكة المتحدة، يعود تأسيسها إلى عام 1965، وهو نفس العام الذي مُنحت فيه الجامعة ميثاقها الملكي، وبالتحديد في في 4 يناير 1965، وفي العام التالي تم تعيين الأميرة مارينا، دوقة مدينة كينت، كأول رئيسة للجامعة.

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 13 حقيقة سيكولوجية قد تغيّر نظرتك عن نفسك

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, البحث, السفر والسياحة, الكتابة, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة كينت

جامعة كينت هي جامعة أبحاث عامة مقرها في مدينة كينت في المملكة المتحدة. تأسست في عام 1965 وتم الاعتراف بها المزيد من التفاصيل