تمت الإضافة الى المفضلة

منح دكتوراة ممولة في جامعة Queen Mary في بريطانيا 2018

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Queen Mary في لندن منحة للدراسات العليا للبحوث تبلغ قيمتها حوالي 12 مليون جنيه استرليني لدعم طلاب الدكتوراة كل عام لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، وتشمل منحة الدراسات العليا في QMUL Principal Research، بالإضافة إلى المنح الدراسية التي يقدمها مجلس البحوث في المملكة المتحدة، والتمويل من الصناعة، ومن المؤسسات الخيرية البحثية والمؤسسات الثقافية.

المنح الدراسية المقدمة:

[1] منحة الدراسات العليا في QMUL Principal Research متاحة للمتقدمين من أي جنسية، لدرجة الدكتوراه في أي مجال من مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم والهندسة. لا توجد عملية تقديم طلبات منفصلة لهذه المنح، لكنها غالبًا ما تكون مرتبطة بالمشروعات المُعلن عنها. يجب استلام الطلبات بحلول 31 يناير 2019، باستثناء طلبات الحصول على القانون والتي يجب استلامها بحلول 7 ديسمبر 2018.

[2] تقتصر المنحم الدراسية في RCUK Research بشكل عام على الطلاب في بلدهم والاتحاد الأوروبي الذين يبحثون في مجالات معينة. بشكل عام، لا توجد عملية تقديم طلبات منفصلة لهذه المنح، ويجب استلام الطلبات بحلول 31 يناير 2019.

[3] المنح الدراسية التي يتم تمويلها من خلال الصناعة والجمعيات الخيرية البحثية والمنظمات الثقافية بمشروع دكتوراه معين ولها معايير أهلية متغيرة.

متطلبات المنح الدراسية:

[1] درجة الشرف العليا من الدرجة الثانية.

[2] تقبل QMUL المؤهلات المعترف بها من مؤسسات خارجية معتمدة وما يعادلها من مؤهلات مهنية.

[3] شهادة لغة إنجليزية (IELTS: أدنى درجة إجمالية 6.5 أو TOEFL: بحد أدنى 92 درجة).

يحصل المتقدم الناجح على:

منحة دراسية تغطي الرسوم الدراسية وتوفر بدل معيشة بقيمة 16,000 جنيه إسترليني سنوياً.

حول جامعة Queen Mary في لندن:

نشات جامعة Queen Mary من المؤسسات الخيرية الكبرى في لندن، بتاريخ يعود إلى عام 1785. تعمل الجامعة على مهام متعددة، من العمل مع المدارس المحلية إلى تقديم المشورة للحكومة، فهي ملتزمة بإجراء الأبحاث وخدمة المجتمع.

تطورت جامعة Queen Mary اليوم في لندن لتصبح مركزًا دوليًا للتميز التعليمي والبحثي، وتقدم المئات من البرامج في المرحلة الجامعية والدراسات العليا، كما توفر بيئة ملهمة لإجراء الدكتوراه.

قم بالاطلاع على المزيد من المنح الدراسية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
البحث, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, مقترح البحث, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Queen Mary University of London

تعتبر Queen Mary، وهي جزء من جامعة لندن المرموقة، واحدة من أفضل جامعات الأبحاث في المملكة المتحدة وعضو في مجموعة المزيد من التفاصيل