منح دكتوراه في الفلسفة ممولة في بريطانيا لدى جامعة أكسفورد للعام 2021-2022

آخر موعد للتقديم:
2021/01/22
منح دكتوراه في الفلسفة ممولة في بريطانيا لدى جامعة أكسفورد للعام 2021-2022

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة منحة Oxford-McCall MacBain الممولة بالكامل لمرحلة الدراسات العليا وهي متاحة للطلاب الذين يتقدمون إلى أي برنامج دكتوراه في الفلسفة بدوام كامل أو بدوام جزئي في العام الدراسي 2021-22، المقبول من قبل كلية Kellogg.

قيمة المنحة:

تغطي هذه المنحة الدراسية الرسوم الدراسية للبرنامج وتوفر منحة مالية لتغطية تكاليف المعيشة. يتم تقديم هذه المنح طوال مدة دفع الرسوم الخاصة بك للبرنامج المتفق عليه.

معايير التقديم على المنحة الدراسية:

هذه المنحة متاحة فقط في كلية Kellogg. سيتم النظر في جميع المتقدمين المؤهلين للحصول على المنحة الدراسية، بغض النظر عن الكلية (إن وجدت) التي تحددها حسب تفضيلك في نموذج التقديم لمرحلة الدراسات العليا. ومع ذلك، سيتم نقل المتقدمين المؤهلين إلى كلية Kellogg من أجل الحصول على المنحة الدراسية.

ما لم يذكر خلاف ذلك، سيتم اعتبارك تلقائيًا مؤهلًا لهذه المنح الدراسية إذا:

  • كنت تتقدم لبدء دراسة برنامج في مرحلة الدرسات العليا؛
  • تقوم بتقديم طلب لبرنامج دراسي بحلول الموعد النهائي للقبول في شهر يناير؛
  • أن يعرض عليك بعد ذلك مكانًا في الجامعة بعد النظر في الطلبات المستلمة بحلول الموعد النهائي؛
  • أن لا يتم وضع طلبك في قائمة الانتظار أو تأجيله بعد الموعد النهائي للقبول في يناير لإعادة تقييمه مع الطلبات الواردة بحلول الموعد النهائي للقبول في مارس؛ و
  • أن تستوفي معايير الأهلية.

عملية الاختيار:

  • سيتم تطبيق معايير الأهلية تلقائيًا، باستخدام التفاصيل التي تقدمها في الأقسام ذات الصلة من نموذج التقديم لمرحلة الدراسات العليا (على سبيل المثال، بلد إقامتك الإعتادي ومؤسسات التعليم السابقة التي قمت بالإنضمام لها)، لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً.
  • يعتمد الاختيار على الجدارة الأكاديمية ما لم ينص على خلاف ذلك.
  • بعض المنح الدراسية متاحة فقط في كليات معينة. ما لم يتم تحديد خلاف ذلك، لا تحتاج إلى تحديد تلك الكلية حسب تفضيلك في نموذج التقديم. سيتم النظر في جميع المتقدمين المؤهلين، بغض النظر عن الكلية (إن وجدت) التي تحددها حسب تفضيلك. ومع ذلك، سيتم نقل المتقدمين المؤهلين إلى الكلية ذات الصلة من أجل الحصول على المنحة الدراسية.
  • المتقدمون الذين لديهم عروض دراسية مؤجلة والتي تبدأ في العام الدراسي 2021-22 ليسوا مؤهلين للحصول على هذه المنح الدراسية.

حول جامعة أكسفورد:

جامعة أكسفورد Oxford هي صرح علمي عريق وتقع في مدينة أكسفورد بإنجلترا. بعض الأدلة ترجح بدء التدريس بالجامعة عام 1096، مما يجعلها أقدم جامعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية وتعد كثاني أقدم جامعة في العالم تعمل بشكل متواصل. إن تاريخ جامعة أكسفورد وتأثيرها يجضعها كواحدة من أعرق الجامعات في العالم، حيث تعتبر الجامعة من بين أفضل الجامعات الرائدة في مختلف المجالات في العالم دائماً. تقدم جامعة أكسفورد تجربة فريدة لطلاب الدراسات العليا، بما في ذلك إعطاء الفرصة لهم للعمل مع أكاديميين رائدين ومع بعض من أفضل المكتبات والمختبرات والمتاحف والمجموعات في جميع أنحاء العالم. وتعتبر جامعة أكسقورد أقدم جامعة في العالم الناطق بالإنجليزية وأقدم جامعات بريطانيا العريقة ورابع أفضل جامعات العالم، كما تعتبر جامعة أكسفورد ثاني أقدم جامعة على مستوى العالم وهي مؤسسة فريدة وتاريخية. تتكون الجامعة من العديد من الكليات لتشمل الكليات الإنسانية والكليات الطبية والكليات الرياضية وكليات العلوم. تتعهد الجامعة بمجموعة واسعة من الأنشطة لإعلام وجذب ودعم المتقدمين الأكثر قدرة من جميع الخلفيات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والجغرافية.

اقرأ أيضًا: ما هي اهم المنح الدراسية في بريطانيا

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن الدرجات العلمية في المملكة المتحدة

اقرأ أيضًا: ميزات الدراسة في بريطانيا وأفضل المدن الدراسية في بريطانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, مقترح البحث, شهادة اللغة, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة أكسفورد

جامعة أكسفورد Oxford هي صرح علمي عريق وتقع في مدينة أكسفورد بإنجلترا. بعض الأدلة ترجح بدء التدريس بالجامعة عام 1096، المزيد من التفاصيل