منح دكتوراه في بريطانيا لتغطية تكاليف الدراسة في كلية لندن الامبرالية لعام 2020

Imperial College
جامعة حكومية Imperial College
آخر موعد للتقديم:
2020/10/31
منح دكتوراه في بريطانيا لتغطية تكاليف الدراسة في كلية لندن الامبرالية لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم قسم الهندسة الكيميائية في جامعة Imperial College London ما يصل إلى 10 منح دراسية للدكتوراه ممولة بالكامل في الهندسة الكيميائية للعام الدراسي 2020-2021. تعتبر هذه المنح تنافسية للغاية ويجب على المتقدمين إظهار سجل أكاديمي متميز ومهارات بحثية عالية، لأن هدف لجنة التحكيم هو اختيار الطلاب الأكثر تميزًا وبروزًا لتقديم الدعم المالي لهم. ستستمر المنحة لفترة مدتها 42 شهرًا تقريبًا. 

معايير التقديم على المنح الدراسية:

  • يتوقع من المتقدمين الحصول (أو يكونوا على وشك الحصول) على درجة الشرف في الماجستير أو ما يعادلها في الهندسة الكيميائية أو أي فرع آخر من الهندسة أو العلوم ذات الصلة.
  • التقديم للمنح مفتوح لجميع المتقدمين بغض النظر عن حالة دفع الرسوم الخاصة بهم.
  • ستقوم لجنة الاختيار الأكاديمي بفحص طلبات التقديم التي تظهر الإنجازات والإمكانات اللازمة وستقوم بإدراج قائمة المرشحين الأكثر تميزًا لإجراء مقابلة. إذا تم إدراجك في قائمة المتأهلين وتخطيت مقابلتك، فسترسل لك قائمة بالمشاريع والمشرفين المتاحين وسيطلب منك اختيار مشروعين مقدمين من مشرفين مختلفين بالترتيب الذي تختاره.
  • سيتعين على المتقدمين تقديم طلب لدراسة درجة الدكتوراه قبل 31 أكتوبر من أجل النظر في طلباتهم للحصول على منح الدكتوراه في الهندسة الكيميائية أو أي منح دراسية أخرى تديرها الكلية.
  • يجب على المتقدمين إتقان اللغة الإنجليزية.

الوثائق المطلوبة للتقديم:

  • السجلات الأكاديمية الكاملة للدراسات الجامعية السابقة.
  • بيان شخصي يحدد اهتماماتك وخبراتك البحثية.
  • نسخة من شهادة إتقان اللغة الإنجليزية.
  • معلومات الاتصال بمرجعين، يجب أن يكون واحدًا منهم على الأقل مرجعًا أكاديميًا (على سبيل المثال مشرف المشروع أو معلم شخصي). سيطلب منك إعطاء عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمراجع، والتي سيتم من خلالها إرسال الطلبات مباشرة إليهم، حيث لن يقبل تحميل رسالات التوصية من قبل المتقدم نفسه ويجب أن تأتي مباشرة من المراجع. يرجى ملاحظة أن عناوين البريد الإلكتروني يجب أن تكون عناوين مؤسسية (عناوين البريد الإلكتروني التابعة للجامعة أو للشركة) بدلًا من العناوين الشخصية، حيث أنها غير مقبولة.

قيمة المنحة الدراسية:

تغطي المنحة رسوم التعليم ومساهمة سنوية معفاة من الضرائب لتكاليف المعيشة تبلغ قيمتها 21,400 جنيه استرليني.

عن الجامعة الكلية الامبرالية:

كلية لندن الإمبراطورية (أو رسمياً : الكلية الامبريالية للعلوم والتكنولوجيا والطب) هي كلية بحثية عامة في لندن، وإحدى الجامعات الأوروبية الأعضاء برابطة الجامعات البحثية الأوروبية. تتخصص في العلوم والطب والهندسة وإدارة الأعمال. أصبحت جامعة مستقلة عام 2007 تزامناً مع مرور 100 عام على تأسيسها، حيث كانت إحدى كليات جامعة لندن. يقع حرم الكلية الرئيسي في منطقة جنوب كنسينغتون في لندن الوسطى على الحدود بين البلدة الملكية كينسينغتون وتشيلسي ومدينة وستمنستر.

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن الدرجات العلمية في المملكة المتحدة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, البحث, الهندسة, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Imperial College

تعد كلية إمبريال في لندن من أفضل عشر جامعات عالمية تتمتع بسمعة عالمية للتميز في التدريس والبحث. يتم تصنيف الكلية المزيد من التفاصيل