منح ماجستير بحثية ممولة جزئيا في سويسرا من جامعة سويسرا الإيطالية لعام 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/10/01
منح ماجستير بحثية ممولة جزئيا في سويسرا من جامعة سويسرا الإيطالية لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أعلنت جامعة سويسرا الإيطالية في سويسرا عن منحة أبحاث الماجستير (MaRS) لعام 2020. يوفر برنامج منحة أبحاث الماجستير (MaRS) منحًا دراسية قصيرة الأجل لدعم طلاب الماجستير الزائرين للعمل في المشاريع البحثية في كلية المعلوماتية في سويسرا الإيطالية (USI).

حول المنحة البحثية:

يقوم الطلاب المشاركون بزيارة جامعة USI لمدة فصل دراسي واحد للعمل على مشروع بحثي بتوجيه من أحد أعضاء هيئة التدريس في USI بهدف تطبيق العمل على أطروحة الماجستير في جامعة الطالب في وطنه.

الدعم المالي:

سيحصل كل مستفيد من المنحة الدراسية على 5،000 فرنك سويسري للمساعدة في تغطية نفقات السفر والمعيشة للطالب الزائر طوال مدة إقامته.

حول Della Svizzera Italiana:

جامعة della Svizzera Italiana هي جامعة سويسرية عامة تأسست عام 1995 وهي الجامعة الوحيدة في سويسرا التي تستخدم اللغة الإيطالية وتضم أربعة كليات في حرم Lugano الجامعي (علوم الاتصال، والاقتصاد، والمعلوماتية، والعلوم الطبية الحيوية) بالإضافة إلى أكاديمية الهندسة المعمارية في حرم Mendrisio. تتميز الجامعة بنشاطها في العديد من الدراسات والبحوث مثل الهندسة المعمارية، وعلوم الاتصال، والعلوم الحاسوبية، وعلوم البيانات، والاقتصاد، والدراسات الصحية، والعلوم الإنسانية، والمعلوماتية، والقانون، والطب، والطب الحيوي.

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي أشهر المنح الدراسية المحلية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, بدل معيشة
مكان الفرصة
سويسرا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, نسخة من جواز السفر, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
تكنولوجيا المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة della Svizzera Italiana

جامعة della Svizzera Italiana هي جامعة سويسرية عامة تأسست عام 1995 وهي الجامعة الوحيدة في سويسرا التي تستخدم اللغة الإيطالية المزيد من التفاصيل