تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في بريطانيا في تخصص الفلسفة في كلية سانت كروس التابعة لجامعة أكسفورد (ممولة جزئيًا)

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو كلية سانت كروس التابعة لجامعة أكسفورد الطلاب من جميع أنحاء العالم لتقديم طلب للحصول على منحة ماجستير في الفلسفة بتخصص تاريخ العلوم، وذلك لبدء الدراسة في العام الدراسي 2019-2020. 

المتطلبات:

[1] يجب على المتقدمين أن يدرجوا كلية سانت كروس كاختيارهم الأول في طلب القبول للدراسات العليا لكي يكونوا مؤهلين للتقدم لهذه المنحة

[2] سيتم منح الأفضلية للمتقدمين الذين لديهم اهتمام في تاريخ الفيزياء لموضوع رسالة الماجستير في الفلسفة 

قيمة المنحة الدراسية:

تبلغ قيمة المنحة الدراسية 10,000 جنيه استرليني سنويًا ويمكن تسديدها لمدة عامين كالتزامات رسوم دراسية. سيكون للباحث الناجح الأولوية في غرفة في السكن الجامعي (ضمن الإيجار المعياري) للسنة الأولى من دراسته، ومن المتوقع أن يتفاعل مع النشاطات اليومية لمركز سانت كروس لتاريخ وفلسفة الفيزياء. 

عن كلية سانت كروس:

سانت كروس هي واحدة من 38 كلية في جامعة أكسفورد مخصصة فقط لطلاب الدراسات العليا والزملاء، حيث تتميز بمجتمع دولي نابض بالحياة وفكري للغاية. في عام 2016، كان لدى الكلية أكثر من 550 طالب دراسات عليا يدرسون للحصول على شهادات في جميع التخصصات، وهناك تركيز كبير على التنوع الدولي مع أكثر من 75% من الطلاب من خارج الولايات المتحدة. تتنوع المنحة بشكل مماثل وتمثل مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية في العلوم والفنون، وتمنح الكلية أيضًا عددًا من المنح الدراسية في تخصصات مختلفة وغالبًا في العلوم الإنسانية والاجتماعية. 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
العلوم الاجتماعية, الفلسلفة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, الإقامة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة توصية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفلسفة وعلوم الأديان
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم