تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير ممولة بالكامل في بريطانيا بكلية الفنون الحرة والعلوم في جامعة Westminster

آخر موعد للتقديم:
2019/05/31
منح ماجستير ممولة بالكامل في بريطانيا بكلية الفنون الحرة والعلوم في جامعة Westminster

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة Westminster منح دراسية لدراسة الماجستيرفي كلية الفنون الحرة والعلوم تكريمًا لكولين ماثيسون. كرس كولين ماثيسون نفسه لخدمة جامعة Westminster لأكثر من 30 عامًا، وأنشأ برنامج المنح الدراسية للجامعة الذي تطور ليصبح واحد من أكبر البرامج في المملكة المتحدة. كما قضى ماثيسون أكثر من عشر سنوات كمدير لبرنامج المنح الدراسية قبل تقاعده عام 2012، حيث ساعد آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم على تحقيق هدفهم في الدراسة في المملكة المتحدة.

يفرض مكتب المنح الدراسية في جامعة Westminster على حاصلي المنح الدراسية ساعات تطوعية كمتطلب إجباري، مع وجود بعض الاستثناءات. إذ إنّ الغرض من ساعات العمل التطوعي هو تشجيع الطالب على إعادته للجامعة والمجتمع المحلي، كما سيفيد هذا المجتمع ويشجع الطلاب أيضًا على إشراك أنفسهم في أنشطة خارج نطاق دراستهم.

معايير الأهلية:

  1. يجب أن تكون طالبًا دوليًا من دولة نامية وتحمل عرض قبول في الجامعة لدراسة الماجستير بدوامٍ كامل في كلية الفنون الحرة والعلوم بالجامعة. 
  2. تشمل البلدان النامية البلدان ذات الدخل المتوسط، وفيما يلي قائمة بالبلدان التي تعتبر بلدان متطورة. إذا لم يكن بلدك في القائمة، فأنت مؤهل للتقديم: أندورا، أستراليا، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كندا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، جبل طارق، اليونان، المجر، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سان مارينو، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينة الفاتيكان.
  3. امتلاك ما يعادل درجة الشرف الأولى في المملكة المتحدة ووجود حاجة مالية وإمكانية للتطور.
  4. إذا كان لديك بالفعل مؤهل أكاديمي معادل للدرجة التي تتقدم لها فأنت غير مؤهل للحصول على منحة دراسية.

تغطي المنحة الدراسية:

كامل الرسوم الدراسية والإقامة ونفقات المعيشة ورحلات السفر من وإلى لندن.

حول رسوم تقديم طلب للمنح الدراسية الدولية:

إذا كنت تحمل عرض قبول غير مشروط، فسيطلب منك دفع مبلغ 4000 جنيه إسترليني قبل منحك رسالة لدعم تأشيرة الطالب، والتي يمكن استخدامها لتقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة المتحدة.

وبصفتك مقدم طلب للمنح الدراسية، يمكنك الانتظار حتى تعرف نتيجة طلب المنحة الخاص بك قبل دفع الرسوم. يُنصح بمراجعة مكتب التأشيرات والهجرة للمملكة المتحدة بشأن الوقت الذي يستغرقه إصدار التأشيرات خلال الفترة من يونيو إلى أغسطس. في حال حصولك على منحة دراسية كاملة أو منحة دراسية تغطي الرسوم الدراسية فقط، فلن تكون مطالبًا بدفع هذا المبلغ وسيتم إبلاغ مكتب القبول الخاص بك بذلك. أما إذا حصلت على منحة تغطي نصف الرسوم الدراسية أو تغطي جزءًا منها، فستكون مطالبًا بدفع هذا المبلغ.

قم بالاطلاع على المزيد من المنح الدراسية على موقع فرصة.

اطّلع على منح البكالوريوس التي تتيحها فرصة.

اطّلع على منح الدكتوراه التي تتيحها فرصة.

اطّلع أيضًا على المنح المالية التي تتيحها فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, الإقامة, بدل معيشة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The University of Westminster

هي جامعة بريطانية تقع في مدينة لندن في انكلترا, تأسست نواتها عام 1838م على شكل معهد ومنحت لقب جامعة عام المزيد من التفاصيل