تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير ودكتوراه في علم الفلك في جامعة Canterbury

آخر موعد للتقديم:
2019/10/15
منح ماجستير ودكتوراه في علم الفلك في جامعة Canterbury

تقدم جامعة Canterbury لطلاب الدراسات العليا في علم الفلك والفيزياء الفلكية (سواء في برنامج الماجستير أو الدكتوراه) فرصة التقدم بطلب للحصول على منحة Frank and Doris Bateson Memorial للدراسات العليا. 

المتطلبات:

  1. منحة واحدة فقط ستكون متاحة سنويًا، وستكون للطلاب الذين يقومون بالدراسة بدوام جزئي أو كامل على مستوى الدراسات العليا (إما في برنامج الماجستير في جزئه الثاني أو في برنامج الدكتوراه) في علم الفلك أو الفيزياء الفلكية في جامعة Canterbury.
  2. سيتم إعطاء المنحة من قبل مجلس الجامعة بناء على توصية من عميد كلية العلوم الفيزيائية والكيميائية. عند التوصية بالجائزة، سينظر عميد الكلية في الجدارة الأكاديمية. 
  3. ما لم ينص على خلاف ذلك في رسالة العرض، سينقضي عرض المنحة الدراسية إذا لم يتم قبولها كتابةً في غضون شهر تقويمي واحد من استلام الرسالة.
  4. لن تكون المنحة قابلة للمشاركة مع منحة B. G. Wybourne في الفيزياء أو الفلك. 
  5. في حالة عدم وجود متقدم يتمتع بالجدارة الكافية فلن يتم منح الجائزة.
  6. سيتم دفع قيمة المنحة مباشرة إلى الحساب البنكي الخاص في المتقدم الناجح في لنيوزلندا في أقرب وقت ممكن عمليًا بعد قبول العرض واستلام تأكيد التسجيل في البرنامج، أو سيتم إضافته مباشرة إلى حساب الرسوم الدراسية الخاص بالمتقدم الناجح، حيث يحق للمتقدم اختيار التصرف في التمويل. 
  7. يجب أن يتم تسجيل الطلاب غير المسجلين في البرنامج بحلول 31 مارس في السنة التالية من تقديم الطلب، حيث يجب على المستلم الذي لا يستطيع التسجيل في الموعد النهائي الحصول على إذن من عميد البحث العلمي (في حالة طلاب الدكتوراه) أو عميد العلوم (في حالة طلاب الماجستير) للحصول على منحة في وقت لاحق، وبدون هذا الإذن سيتم إنهاء الجائزة.
  8. يجوز لمتلقي المنحة الدراسية، إذا كان ذلك ضروريًا لأبحاثهم، الاحتفاظ بالمنحة الدراسية أثناء إجراء البحوث لفترات محدودة خارج الجامعة بإذن من عميد أبحاث الدراسات العليا (في حالة طلاب الدكتوراه) أو عميد العلوم (في حالة طلاب الماجستير).
  9. شرط القبول هو أن يسمح متلقي المنحة الدراسية بالنشر والإعلان عن قبولهم للجائزة، وأن يكونوا على استعداد للمشاركة في أنشطة مجتمع الجامعة مثل توجيه الطلاب والعمل كسفراء والمشاركة في الدعاية للجامعة حسب الحاجة.
  10. في نهاية الفترة الدراسية، يجب على المتقدم الناجح أن يقدم إلى مكتب المنح تقريرًا للأمناء عن كيف أسهمت المنحة في مساعدته، وما أنجزه خلال فترة الدراسة.
  11. في حالة انسحاب متلقي المنحة الدراسية منها، سيتم سحب المنحة ويجب استرداد أي أموال مدفوعة.
  12. استمرار المنحة مشروط بالتقدم الأكاديمي المرضي والالتزام بقوانين الجامعة وإرشاداتها.
  13. يجوز للمتقدمين الناجحين السابقين التقدم بطلب للحصول على المنحة مرة أخرى.

قيمة المنحة: 

ستقوم الجامعة بدفع مبلغ قيمته 2,000 دولار للمتقدم الناجح.

اقرأ المزيد: لماذا عليك الدراسة في الخارج؟

تعرف على علم الفلك عن قرب

ألق نظرة على فرص سفر للخارج

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
نيوزيلاندا
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Canterbury

تأسست جامعة Canterbury في عم 1873، مما يجعلها ثاني أقدم جامعة في نيوزيلاندا. تحتوي الجامعة علىى ما يقرب من 100 المزيد من التفاصيل