تمت الإضافة الى المفضلة

منح ممولة كليا وجزئيا في مجال تعزيز الصحة مقدمة من جامعة برايتون في بريطانيا

University of Brighton
جامعة حكومية University of Brighton
آخر موعد للتقديم:
2019/06/14
منح ممولة كليا وجزئيا في مجال تعزيز الصحة مقدمة من جامعة برايتون في بريطانيا

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة Brighton في بريطانيا عدداً من المنح الدراسية في مجال تعزيز الصحة، ويُعرف مصطلح تعزيز الصحة وفق ميثاق بانكوك الخاص بمنظمة الصحة العالمية بالعملية التي تمكن الأشخاص من السيطرة على صحتهم وعواملها الحاسمة، وما يترتب عليها لتحسين صحتهم؛ فالوسيلة الرئيسية لتعزيز الصحة هي من خلال تطوير السياسات العامة الصحية ذات العلاقة بمتطلبات الأساسية للصحة مثل الدخل، السكن، الأمن الغذائي، العمالة، ونوعية ظروف العمل. 

تستهدف هذه المنحة طلاب الماجستير من الدول ذات الدخل المنخفض الرغبين في إجراء أبحاث في مجال تعزيز الصحة، وتهدف إلى دعم الصحة ورفع مهارات الخبراء الموظفين أو المتبرعين في المناصب ذات العلاقة بمجال تعزيز الصحة، حتى يتمكّنوا من المساهمة بشكل فعّال في هذا الحقل عند عودتهم من بريطانيا. 

قيمة المنحة:

تبلغ قيمة المنحة 25,000 جنيه إسترليني تقدم للمرشحين الناجحين كل عام على هيئة منح كلية أو جزئية. ضمن برنامج المنح الكلية سيتم تمويل رسوم الدورات والسفر والسكن وتأشيرة الدخول والمصروف الشخصي بالإضافة الى التأمين الصحي لمدة 12 شهراً بما يعادل 25,000 جنيه إسترليني. أمّا فيما يتعلّق بالمنح الجزئية، فسوف يتم النظر في كل حالة على حِدة.

معايير الأهلية:

  • يجب على المتقدمين أن يكونوا خبراء في مجال الصحة ويتقاضون أجراً على عملهم.
  • في حالات استثنائية يقبل المتقدمين الذين لهم تأثير من خلال مناصب لا يتقاضون أجراً عليها من مثال المؤسسات التطوعية أو عمل آخر ذو علاقة بمجال الصحة.

حول الجامعة:

جامعة برايتون(University of Brighton) هي إحدى الجامعات البريطانية في شرق Sussex وهي أيضاً إحدى الجامعات الرائدة في الساحل الجنوبي لإنجلترا. تأسست في فترة التسعينات من القرن العشرين، وهي أحد الأعضاء في مجموعة 1994 للجامعات البحثية الصغيرة في بريطانيا. ارتبط اسم الجامعة بحركة التغيير الاجتماعي التي رافقت الفترة التاريخية ما بعد الحرب العالمية الثانية وأصبح علماً على الراديكالية والليبرالية. دأبت جامعة برايتون على التميز الأكاديمي والأجتماعي واحتلت مراتب متميزة في مختلف التصنيفات العالمية.

اقرأ أيضًا: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا

اقرأ أيضًا: السلوك والذكاء: ايهما أهم لتحقيق النجاح ؟

اقرأ أيضًا: لماذا عليك الدراسة في الخارج

شروط المتقدم

الجنسية
جيبوتي, مصر, جزر القمر, المغرب, موريتانيا, السودان, الصومال, سوريا, تونس
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, أخرى
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
الشهادة الجامعية, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Brighton

جامعة برايتون(University of Brighton) : هي إحدى الجامعات البريطانية الرائدة في الساحل الجنوبي لإنجلترا. تأسست في فترة التسعينات من القرن المزيد من التفاصيل