زمالات دكتوراه مدفوعة في جامعة ليفربول في المملكة المتحدة لعام 2021

University of Liverpool
جامعة حكومية University of Liverpool
آخر موعد للتقديم:
2021/02/08
 زمالات دكتوراه مدفوعة في جامعة ليفربول في المملكة المتحدة لعام 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو كلية الإدارة بجامعة ليفربول المرشحين المحتملين لدرجة الدكتوراه الذين يتمتعون بإنجازات أكاديمية متميزة وإمكانات بحثية إلى التقديم لمنح GTF للعام الدراسي 2021/22. توفر زمالات تدريس الخريجين (GTF) فرصة للمتقدمين الحاصلين على درجة الشرف الأولى أو درجة الشرف الثانية، المرتبة العليا، ودرجة الماجستير في موضوع مشابه، والتزام قوي بالبحث، للجمع بين الدراسة للحصول على درجة الدكتوراه واكتساب خبرة التدريس. يرتبط كل زميل بمجموعة مواضيع معينة داخل الكلية، والتي يوجد منها حاليًا 6: العمل والتنظيم والإدارة، استراتيجية الأعمال الدولية وريادة الأعمال، التمويل والمحاسبة، الاقتصاد، العمليات وإدارة سلسلة التوريد، والتسويق.

حول البرنامج:

ستمكّن المشاركة في برنامج GTFs الزملاء من الحصول على تمويل لأبحاث الدكتوراه الخاصة بهم أثناء تلقي التدريب والتوجيه ليصبحوا أكاديميين مؤهلين. بالإضافة إلى إجراء أبحاثهم، ستتاح لهم الفرصة للمساهمة في ثقافة البحث الديناميكية في كلية الإدارة بجامعة ليفربول (ULMS) وتقديم تجربة تعليمية متميزة للطلاب في الكلية.

يمتد برنامج GTF لمدة أربع سنوات (يُسمح بالإكمال المبكر للبرنامج. سوف يتم تحويل الزملاء الذين يكملون درجة الدكتوراه قبل أربع سنوات إلى منصب ما بعد الدكتوراه حتى يتوقف تمويل برنامج GTF). في السنة الأولى، يُطلب من الزملاء إثبات التقدم في تطوير مهاراتهم البحثية، عادةً عن طريق إكمال الدورات ذات الصلة في برامج ماجستير مختارة. تتطلب السنة الأولى أيضًا إكمال برامج تدريب المعلمين التي تقدمها جامعة ليفربول ومشاركة تعليمية محدودة، في المقام الأول من خلال التظليل والمشاركة في الفصول الدراسية الموجهة. تتطلب السنوات من الثانية إلى الرابعة ما يصل إلى 300 ساعة من التدريس (ما يعادل 100 ساعة سنويًا)، إلى جانب مشروع بحث الدكتوراه.

التمويل:

سيحصل زملاء GTFs على راتب سنوي قدره 15،285 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى إعفاء من الرسوم وسيحصلون على أموال دعم الطلاب بما يتماشى مع توفير تدريب الدكتوراه الأوسع في ULMS. ستكون هذه الزمالات مفتوحة لجميع الجنسيات والمجالات الدراسية. يتلقى الطلاب المحليين منحة دراسية كاملة (الرسوم ومنحة تعويض). سيدفع الطلاب الأجانب الرسوم بأسعار الرسوم المحلية/ الاتحاد الأوروبي (قد تتوفر دفعة إضافية محتملة للمرشحين الدوليين، حسب التوافر)؛ منحة التعويض للطلاب الدوليين والمحليين/ الاتحاد الأوروبي هي نفس المبلغ.

حول جامعة ليفربول:

جامعة ليفربول هي جامعة عامة مقرها في مدينة ليفربول، إنجلترا. تأسست الكلية عام 1881، وحصلت على ميثاقها الملكي في عام 1903 مع منحها درجات علمية، ومن المعروف أيضًا أنها واحدة من الجامعات الأهلية الست التي أعيد تشكيلها.

اقرأ أيضًا: الدراسة في بريطانيا

اقرأ أيضًا: ميزات الدراسة في بريطانيا وأفضل المدن الدراسية في بريطانيا

اقرأ أيضًا: ما هي اهم المنح الدراسية في بريطانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, مقترح البحث, شهادة اللغة, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Liverpool

جامعة ليفربول هي جامعة عامة مقرها في مدينة ليفربول، إنجلترا. تأسست الكلية عام 1881، وحصلت على ميثاقها الملكي في عام المزيد من التفاصيل