استبيان موجه للاجئين السوريين من جامعة أكسفورد لفرصة ربح قسيمة شرائية من أمازون

آخر موعد للتقديم:
2019/07/20
استبيان موجه للاجئين السوريين من جامعة أكسفورد لفرصة ربح قسيمة شرائية من أمازون

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

يقدم مركز الأبحاث الاجتماعية في جامعة أكسفورد فرصة للاجئين السوريين المقيمين في الأردن للحصول على قسيمة شرائية من موقع أمازون العالمي بقيمة 70 دينار أردني من خلال المشاركة فياستبيان عبر الإنترنت. إنّ الهدف من هذا البحث هو دراسة كيفية اتخاذ اللاجئين السوريين القرارات المرتبطة بالهجرة؛ حيث يهدف البحث إلى معرفة أسباب أخذ بعض اللاجئين لقرار الهجرة أو البقاء في الأردن. بالإضافة إلى ذلك، يهدف البحث إلى معرفة كيفية اختيار الأشخاص لبلد الهجرة في حال كان لديهم خيار. سيتم استخدام البيانات التي سيتم جمعها في هذا الاستبيان لمشروع رسالة دكتوراه حول كيفية اتخاذ اللاجئين قرارات هجرتهم.  مع العلم بأنه سيتم الحفاظ على خصوصية المشاركين وعدم الكشف عن هويتهم. من خلال هذا الاستبيان سيُطرح على المشاركين بعض الأسئلة والسيناريوهات للقراءة، وسيُطلب منهم الإجابة عن أسئلة حول وجهات هجرة افتراضية. سيستغرق تعبئة الاستبيان حوالي 10 دقائق من وقت المشارك، ولا يحتاج ذلك وجود أي معرفة سابقة حول الموضوع.

لتعبئة الاستبيان اضغط هنا

كيف سيتم استخدام البيانات؟

ستكون إجابات وبيانات المشاركين مجهولة المصدر تماماً، مع ضمان الحفاظ على سريتها. كما سيتم تخزين البيانات الخاصة بهم في ملف محمي بكلمة مرور ولن يتم تخزين عنوان IP الخاص بهم. يمكن استخدام البيانات في منشورات أكاديمية. كما تم تضمين خيار "يُفضل عدم الإجابة على هذا السؤال" في الأسئلة في حال فضّل المشارك عدم الإجابة عن سؤال معين. سيتم تخزين البيانات البحثية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد النشر في رسالة الدكتوراه أو المنشورات الأكاديمية.

ملاحظة: سيُطلب من المشاركين الحصول على إذن لاستخدام بياناتهم مجهولة المصدر في دراسات مستقبلية، ومشاركة البيانات مع باحثين آخرين (على سبيل المثال في قواعد للبيانات على الإنترنت). سيتم إزالة أو تغيير أي معلومات شخصية يمكن أن تحدد هوية المتقدم قبل مشاركة البيانات مع باحثين آخرين أو نشرها. وقد يتم منح الأعضاء المسؤولين عن البحث في جامعة أكسفورد الحق في الوصول إلى البيانات لرصد و/أو مراجعة البحث للتأكد من الالتزام بالمبادئ التوجيهية كما يقتضي القانون.

التمويل: 

يرجى الملاحظة أن المشاركة في هذا الاستبيان تطوعية، ولكن سيتم تقديم قسيمة شرائية من موقع أمازون بقيمة 70 دينار أردني كهدية لشخص واحد سيتم اختياره.

اقرأ أيضًا: ما هو الفرق بين المهارة و الموهبة و كيف اطور كلا منهما ؟

اقرأ أيضًا: 8 دروس حياتية مستوحاة من مسلسل صراع العروش Game of Thrones

اقرأ أيضاً: 8 حقائق مثبتة لدراسة لغة جسد الاشخاص من حولنا

شروط المتقدم

الجنسية
سوريا
بلد الإقامة
الأردن
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
حقوق الإنسان

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة أكسفورد

جامعة أكسفورد Oxford هي صرح علمي عريق وتقع في مدينة أكسفورد بإنجلترا. بعض الأدلة ترجح بدء التدريس بالجامعة عام 1096، المزيد من التفاصيل