تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

تحدي Enel X للحلول المبتكرة في قطاع الطاقة مقدم من Enel

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
تحدي Enel X للحلول المبتكرة في قطاع الطاقة مقدم من Enel

أعلنت مجموعة Enel عن فتح باب المشاركة في تحدي Enel X لجميع الأشخاص المهتمين بالتنمية المستدامة. الهدف من هذا التحدي هو دفع تطور قطاع الطاقة وتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة لمساعدة الشركات والمدن والأشخاص في جميع أنحاء العالم على خلق قيمة جديدة بتغيير نماذج صناعة الطاقة.

فئات التحدي التي تبحث Enel عن حلول لها:

  • الصناعات الإلكترونية: التي توفر للعملاء على نطاق واسع خدمات مبتكرة مرتبطة باستشارات الطاقة وتحسين الأداء وحلول المرونة مثل الاستجابة للطلب.
  • المدن الإلكترونية: التي تقدم الخدمات المتكاملة وحلول الاتصال مثل خدمات الإضاءة العامة والبيع بالجملة لخدمات الألياف البصرية.
  • المنازل الإلكترونية: المخصصة للعملاء المقيمين وما تقدمه من خدمات مثل تركيب وصيانة الحلول التكنولوجية المتقدمة التي تهدف إلى جعل المنازل أكثر ذكاء وتوفر المزيد من الطاقة والرفاهية.
  • التنقل الإلكتروني لكل أنواع العملاء بهدف أن تصبح شركة Enel هي الشركة الرائدة في هذا القطاع وتعزيز قابلية التنقل الكهربائي المتزايد في الانتشار وتقديم خدمات شبكة المركبات المتكاملة (VGI).
  • التكنولوجيا المالية: تعمل الثورة الرقمية على تغيير قطاع الخدمات المالية والمدفوعات، مما يشجع على إدخال شركات تشغيل رقمية جديدة، ويعالج Enel X هذا التحول من خلال تزويد قاعدة العملاء بأساليب دفع جديدة وحلول مالية وخدمات ذات قيمة مضافة.

طريقة المشاركة:

يمكنك إرسال خمس ملفات على الأكثر بشرط ألاّ يزيد حجمها عن 25 ميجابايت مع شرح واضح للمشروع باللغة الإنجليزية يتضمن الأفكار التالية:

  • عرض المشروع.
  • إمكانات تنفيذ المشروع من قبل Enel.
  • الجدوى الفنية.
  • تحليل التكاليف والفوائد.
  • مستوى الابتكار.

مراحل التحدي:

  • المرحلة الأولى: تتضمن دراسة أوليّة للعروض المشاركة وقد يتم التواصل مع المشاركين للحصول على مزيد من المعلومات حول مقترحاتهم.
  • المرحلة الثانية: إرسال المقترحات إلى القسم المناسب وتقييمها حسب المعايير الفنية والأثر الاقتصادي والتجاري وطريقة العرض.
  • المرحلة الثالثة: بعد انتهاء عملية التقييم سيتلقى كل المشاركين ملاحظات من الهيئة الفنية المختصة وفي حالة الفوز، ستقوم Enel بالتواصل مع أصحاب المقترحات المنتقاة لمناقشة الخطوات المقبلة. 

عن المؤسسة

مجموعة Enel هي شركة طاقة متعددة الجنسيات وأحد الشركات العالمية الرائدة في مجال الكهرباء والغاز. تعمل شركة Enel في 35 دولة عبر 5 قارات، وتولد الطاقة بطاقة صافية تبلغ 85 جيجا واط تقريبًا، وتبيع الغاز وتوزع الكهرباء عبر شبكة تمتد على 2.2 مليون كيلومتر تقريبًا. مع 63.5 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، تمتلك شركة Enel أكبر قاعدة عملاء بين منافسيها الأوروبيين، وهي واحدة من شركات الطاقة الرائدة في أوروبا من خلال السعة والأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وتسليم الدين. تتكون المجموعة مما يقرب من 62,900 شخص يساعدون في تعزيز مبدأين أساسيين لشركة Enel: الابتكار والاستدامة.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: ما هو انترنت الاشياء وما هي كيفية عمله

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, العلوم, الهندسة
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Enel Group

مجموعة Enel هي شركة طاقة متعددة الجنسيات وأحد الشركات العالمية الرائدة في مجال الكهرباء والغاز. تعمل شركة Enel في 35 المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

bayan namous

مصر