تدريب عملي في سنغافوره في علوم البيانات مقدم من شركة P&G

آخر موعد للتقديم:
2020/10/31
تدريب عملي في سنغافوره في علوم البيانات مقدم من شركة P&G

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم شركة P&G تدريب عملي في علوم البيانات لمدة 6 أشهر في سنغافورة. إذا كنت شغوفًا بمواجهة التحديات ولديك فضول لمعرفة كيفية عمل أحد الشركة العالمية الرائدة في المجال، فشركة P&G ترحب بك للتقدم والانضمام إلى برنامج التدريب في علوم البيانات P&G في مكتبها العام في سنغافورة.

وصف الوظيفة:

  • المتخصصون في علوم البيانات (DS) في شركة  P&G يمثلون مجموعة متخصصة تنتمي إلى فريق علوم وتحليلات البيانات في قسم تكنولوجيا المعلومات بالشركة. توفر هذه الوظيفة الخبرة الفنية والرؤى المستندة إلى البيانات حول المستهلك وتاجر التجزئة والسوق.
  • يساعدك هذا المنصب في بناء شبكتك المهنية والاجتماعية قبل التخرج وإحداث تأثير دائم من خلال إنجاز المهام المهمة للأعمال باستخدام البيانات والتكنولوجيا.

المنافع:

  • تجربة وظيفية حقيقية حيث سيكون لديك مسؤوليات اعتبارًا من اليوم الأول وسيتم إعطاؤك مشاريع ومسؤوليات واقعية محددة على سبيل المثال تحليلات البيع بالتجزئة وتحليلات المستهلك وتحليلات الوسائط، وما إلى ذلك ويمكنك الحصول على ملكية مشروعك من البداية.
  • الإرشاد المستمر: ستعمل مع أشخاص متحمسين وستتلقى تدريبًا رسميًا بالإضافة إلى التوجيه اليومي من مديرك ومدربك الفني.
  • تكتسب خبرة استثنائية في الحياة الواقعية في بيئة عمل ذات مستوى عالمي تستخدم أحدث التقنيات.
  • ستكون جزءًا من بيئة ديناميكية وداعمة: الموظفون هم الجوهر ، وتقدر الشركة كل فرد وتدعم المبادرات وتعزز المرونة والتوازن بين العمل والحياة.
  • يمكنك ترتيب جدول عملك بناءً على احتياجاتك الشخصية، وسوف تواجه دعمًا حقيقيًا لفعالية العمل / الحياة ورفاهيتك على المدى الطويل.

المؤهلات المطلوبة للتقديم على التدريب:

  • القدرة على الاستعلام عن البيانات وتحليلها في بيئة البيانات الضخمة.
  • القدرة على تطوير أساليب تحليلية متقدمة واستخراج كمية هائلة من البيانات باستخدام الأساليب الإحصائية أو نماذج التعلم الآلي لتقديم رؤى ذات مغزى لحل مشاكل الأعمال أو إيجاد فرص للنمو المربح.
  • شهادة البكالوريوس أو الماجستير (مُفضل) في تحليلات الأعمال أو الإحصاء أو الهندسة أو علوم الكمبيوتر أو العلوم الفيزيائية الخبرة ليست شرطًا.
  • إتقان لغات البرمجة / قواعد البيانات التالية Python، R، SQL.
  • أن تكون قد شاركت في Kaggle أو منافسة أخرى لتحليل البيانات.

عن شركة P&G:

P&G هي شركة أمريكية ذات فروع عالمية وتعتبر واحدة من أكبر شركات السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في العالم ولديها الكثير من العلامات تجارية قوية وهي موجودة في السوق التجاري على مستوى العالم منذ أكثر من 180 عامًا وأكثر من 60 عامًا في شبه الجزيرة العربية. توفر الشركة منتجات وخدمات ذات علامات تجارية عالية الجودة والقيمة تعمل على تحسين حياة المستهلكين في العالم الآن وللأجيال القادمة.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة 

اطّلع على المزيد من فرص العمل على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: 9 طرق للعثور على أفكار جديدة من أجل مدونتك

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
سنغافورة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, الهندسة, تكنولوجيا المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل