تدريب مهني في مجال الصناعة الغذائية من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

مقدمة من: مؤسسة التدريب المهنيآخر تحديث:
تقدم للفرصةحفظ
(متاحة للتقديم)

معايير المتقدم

الجنسية
الأردن
الجنس
  • كلا الجنسين

معايير الفرصة

مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

وصف الفرصة

تقدم مؤسسة التدريب المهني في الأردن - مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي - البرامج التدريبية التالية في مجال الصناعة الغذائية:

[1] حلواني شرقي: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر. حيث سيعمل منفردًا أو تحت إشراف حلواني عام وسيقوم بتجهيز عجائن الحلويات االشرقية وحشواتها وخبزها وتزيينها، وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لمعدات إعداد الحلويات الشرقية وتعبئة نماذج العمل وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.

[2] حلواني غربي: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر. حيث سيعمل منفردًا أو تحت إشراف حلواني عام وسيقوم بتجهيز عجائن الحلويات الغربية وحشواتها وخبزها وتزيينها، وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لمعدات إعداد الحلويات الشرقية وتعبئة نماذج العمل وتطبيق إجراءات السلامة.

[3] صانع معجنات: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف السابع ويجيد القراءة والكتابة. حيث سيعمل منفردًا أو تحت إشراف ملاحظ إنتاج خبز، وسيقوم باستلام المواد الأولية لصناعة المعجنات، وتجهيز اللآت ومعدات إنتاج المعجنات، وتشغيلها وتجهيز العجائن والحشوات وتشكيلها وخبز المعجنات وحفظها وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لها وتطبيق إجراءات السالمة والصحة المهنية.

[4] مساعد حلواني: يشترط على المتقدم أن يجيد القراءة والكتابة. حيث سيعمل تحت إشراف حلواني عام، وسيقوم بإحضار الطلبية من المستودع، وتجهيز المواد الأولية والأدوات المستخدمة في إنتاج الحلويات، وتنفيذ برامج نظافة اللآت، ومعدات تجهيز الحلويات، وتطبيق إجراءات السالمة والصحة المهنية.

تقدم للفرصةحفظ
(متاحة للتقديم)

انضم الآن إلى منصة فرصة لتتمكن من التقديم على آلاف الفرص المجانية والحصول على أحدث الفرص فور صدورها.