تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب مهني في مجال الصناعة الغذائية من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة التدريب المهني في الأردن - مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي - البرامج التدريبية التالية في مجال الصناعة الغذائية:

[1] حلواني شرقي: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر. حيث سيعمل منفردًا أو تحت إشراف حلواني عام وسيقوم بتجهيز عجائن الحلويات االشرقية وحشواتها وخبزها وتزيينها، وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لمعدات إعداد الحلويات الشرقية وتعبئة نماذج العمل وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.

[2] حلواني غربي: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر. حيث سيعمل منفردًا أو تحت إشراف حلواني عام وسيقوم بتجهيز عجائن الحلويات الغربية وحشواتها وخبزها وتزيينها، وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لمعدات إعداد الحلويات الشرقية وتعبئة نماذج العمل وتطبيق إجراءات السلامة.

[3] صانع معجنات: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف السابع ويجيد القراءة والكتابة. حيث سيعمل منفردًا أو تحت إشراف ملاحظ إنتاج خبز، وسيقوم باستلام المواد الأولية لصناعة المعجنات، وتجهيز اللآت ومعدات إنتاج المعجنات، وتشغيلها وتجهيز العجائن والحشوات وتشكيلها وخبز المعجنات وحفظها وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لها وتطبيق إجراءات السالمة والصحة المهنية.

[4] مساعد حلواني: يشترط على المتقدم أن يجيد القراءة والكتابة. حيث سيعمل تحت إشراف حلواني عام، وسيقوم بإحضار الطلبية من المستودع، وتجهيز المواد الأولية والأدوات المستخدمة في إنتاج الحلويات، وتنفيذ برامج نظافة اللآت، ومعدات تجهيز الحلويات، وتطبيق إجراءات السالمة والصحة المهنية.

علمًا بأن تكلفة البرنامج 30 دينار تدفع كل فصل.

شروط المتقدم

الجنسية
الأردن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الحرفيات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة التدريب المهني

أنشئت مؤسسة التدريب المهني بموجب القانون المؤقت في عام 1976 وتهدف إلى تنظيم العمل المهني في سوق العمل الأردني، وتقدم المزيد من التفاصيل