تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب مهني في مجال المطابع من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة التدريب المهني في الأردن - مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي - البرامج التدريبية التالية في مجال مهن المطابع:

[1] طباع أوفست بالطبق: مدة هذا البرنامج فصلان بواقع 1400 ساعة. حيث يشترط على المتقدم أن يكون قد أتم الصف العاشر. يقوم المتدرب من خلال هذا البرنامج بتجهيز صفائح الطباعة، وتفقد خدمة آلة الطباعة، وتفقد وحدتي الترقيم والتخريم وتشغيلهما، وتجهيز الآلة بـالورق ، وإجـراء عمليـة الطبـاعة ، وتعبئـة نمـاذج العمل، وإدارة المرؤوسيـن وتنميـة ومهاراتهم، وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.

[2] مجلد كتب بالآلة: مدة هذا البرنامج ثلاثة فصول دراسية بواقع 2100 ساعة. حيث يشترط على المتقدم أن يكون قد أتم الصف العاشر. يعمل المتدرب تحت إشراف مجلّد عام أو مشرف تجليد ويقوم باستلام ملازم الكتب وأغلفتها وأوامر التشغيل، وتوفير المواد الالزمة لإجراء عملية التجليد، وتفقد الآلات التي يعمل عليها وتشغيلها وخدمتها، وإجراء تجربة التجليد، وتنفيـذ برنـامج الصـيانة الوقائيـة، وتطبيـق إجراءات وتعليمات السلامة والصـحة المهنية.

[3] مساعد فني تصميم جرافيكي بالحاسوب: مدة هذا البرنامج فصلين بواقع 1400 ساعة. حيث يشترط على المتقدم أن يكون قد أتم الثانوية العامة. يقوم المتدرب بتنفيذ التصميم المطلوب، ورسم ومعالجة الكائنات الرسومية، وتصميم العروض تقديمية، وتعبئة نمـاذج العمل، وتطبيق إجراءات وتعليمات السلامة والصحة المهنية.

تبلغ تكلفة البرنامج 30 دينار تدفع كل فصل.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الحرفيات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة التدريب المهني

أنشئت مؤسسة التدريب المهني بموجب القانون المؤقت في عام 1976 وتهدف إلى تنظيم العمل المهني في سوق العمل الأردني، وتقدم المزيد من التفاصيل