جوائز نقدية في مجال أبحاث الصحة تصل إلى 500,000 جنيه إسترليني من منظمة Wellcome

Wellcome Trust
وكالة تطوير Wellcome Trust
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
جوائز نقدية في مجال أبحاث الصحة تصل إلى 500,000 جنيه إسترليني من منظمة Wellcome

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

فتحت منظمة Wellcome باب التقديم لجوائز المبتكرين (Innovator Awards) التي تدعم الباحثين الذين يحولون الأفكار العظيمة إلى ابتكارات في مجال الرعاية الصحية، حيث يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صحة الإنسان.

معايير الأهلية للجائزة:

  1. التقديم لهذه الجوائز مفتوح للباحثين الذين يقومون بتطوير ابتكارات الرعاية الصحية التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير وقابل للقياس على صحة الإنسان.
  2. يمكن للأفراد والفرق من المنظمات غير الربحية والمنظمات التجارية تقديم طلب.
  3. يسمح للمنظمات بأي حجم وفي أي مكان في العالم التقديم (باستثناء الصين القارية).
  4. يمكنك العمل في أي مجال علمي، ويتضمن ذلك التخصصات خارج علوم الحياة. كما يمكنك العمل على أي تقنية، مثل التقنيات التالية:
    • علاجات، مثل الجزيئات الصغيرة أو الأدوية البيولوجية.
    • لقاحات
    • الأجهزة
    • التشخيص
    • التكنولوجيا الرقمية
    • الطب التجديدي
  5. يجب أن يكون العمل الذي تقترحه يلعب دورًا مهمًا في تطوير ابتكارات للرعاية الصحية.
  6. يرحب بالمقترحات المقدمة من تعاون متعدد التخصصات بين المنظمات أو من داخل منظمة، ولا يلزم أن تشمل باحثي علوم الحياة. يجب على مقترح البحث من هذا التعاون أن:
    • يشمل باحثين اثنين على الأقل من التخصصات العلمية.
    • يشمل باحثًا واحدًا على الأقل من أحد فروع العلوم الخارجية، على سبيل المثال لا الحصر الهندسة أو العلوم الفيزيائية أو علوم البيانات.
    • يصف القيمة المضافة للتعاون ولماذا ستكون نتائج هذا العمل فريدة ولا يمكن تحقيقها إلا من خلال النهج المتبع.
  7.  يرحب بالشراكات بين المنظمات غير الربحية والمنظمات التجارية، ويتوقع من معظم المؤسسات التجارية التي تشارك المنظمات غير الربحية أن تقدم مساهمات عينية غير تمويل منظمة Wellcome. إذا كان المقترح ناجحًا ويشمل متعاونين أو شراكات، فيجب إبرام اتفاقية تنص على:
    • من سيمتلك أي حقوق ملكية تنشأ من هذه الجائزة.
    • تراخيص الملكية الفكرية اللازمة للخبرات السابقة.
    • كيف تخطط لحماية الملكية الفكرية الممولة من شركة Wellcome والحفاظ عليها وتسويقها.
  8. إذا كنت أحد حاملي هذه الجوائز السابقة أو الحالية، فيمكنك التقديم للحصول على جائزة المبتكر لهذا العام إذا كنت الابتكار الذي تقترحه في الرعاية الصحية لم يتم تمويله.

الجائزة:

  1. تقديم جائزة المبتكر ما يصل إلى 500,000 جنيه إسترليني وتصل مدة المتويل عادةً إلى 24 شهر. أمّا بالنسبة للتعاون متعدد التخصصات، فتصل المكافآت إلى 750،000 جنيه إسترليني ولمدة تصل إلى 36 شهر.
  2. يجب أن تسأل عن مستوى ومدة التمويل المتناسب مع أنشطتك المقترحة.
  3. يشمل الدعم: الموظفين، المواد والمستهلكات، الحيوانات، رسوم الاشتراك، إدارة البحوث وتكاليف الدعم (النفقات العامة)، السفر وتكاليف المعيشة، بدل سفر إلى الخارج، تعاقد مؤسسات البحوث، استحقاقات التضخم، رسوم الوصول المفتوح، تكاليف إدارة المشروع، تكاليف البحث السريري وغيرها من التكاليف.

عن مؤسسة Wellcome:

Wellcome هي مؤسسة مستقلة سياسيًا وماليًا تقوم بدعم الباحثين وتواجه تحديات صحية كبيرة وتقوم بحملات من أجل علم أفضل وتساعد الجميع على المشاركة في الأبحاث العلمية والصحية. يدعم تمويل المؤسسة أكثر من 14,000 شخص في أكثر من 70 دولة، وتهدف خلال السنوات الخمس المقبلة إلى إنفاق ما يصل إلى 5 مليار جنيه استرليني لمساعدة الآلاف من الأشخاص المتحمسين في جميع أنحاء العالم على استكشاف أفكار في العلوم وصحة السكان والابتكار الطبي والعلوم الإنسانية والاجتماعية والمشاركة العامة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Wellcome Trust

Wellcome هي مؤسسة مستقلة سياسيًا وماليًا تقوم بدعم الباحثين وتواجه تحديات صحية كبيرة وتقوم بحملات من أجل علم أفضل وتساعد المزيد من التفاصيل