تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت حول فرص العمل المناسبة في مجال Cybersecurity

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم edX دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت حول المسارات المهنية ذات العلاقة بأمن الشبكات. في هذه الدورة، سيركز الطلاب على الطرق والمسارات التي تؤدي لتحقيق النجاح في مهنة أمن الشبكات. حيث سيتمكّنون من تحديد مهاراتهم وموهبتهم واهتماماتهم العميقة للتقدم نحو استكشاف هادف ومستنير لما يقارب 32 مسارًا رقميًا ذو علاقة بأمن الشبكات. ومع نهاية هذه الدورة سيكمل الطلاب تقييمًا ذاتيًا يتألف من عدّة عناصر تساعدهم على تحديد الخطوة التالية التي يجب عليهم اتخاذها في مسارهم الوظيفي.

أهداف الدورة:

مع نهاية هذه الدورة سيكون الطلاّب قادرين على:

[1] فهم العديد من فرص العمل المتاحة في مجال أمن الشبكات "Cyber-Security".

[2] تطبيق مهارات حل المشكلات واستخدامها لإجراء تقييم ذاتي يحدّد مدى التوافق مع المسارات الوظيفية.

[3] تضييق نطاق استكشافهم لمسارات العمل الأكثر توافقاً في مجال أمن الشبكات.

[4] تقييم المعرفة والمهارات والقدرات التي يمتلكونها ومدى توافقها مع متطلبات العمل في مجال أمن الشبكات.

[5] اكتشاف وتحديد طبيعة التدريب المناسب والخطوات القادمة الأخرى اللازمة لتلبية متطلبات العمل في مجال أمن الشبكات وتحقيق أهدافه.

متطلبّات المساق:

المتطلبات الوحيدة اللازمة للالتحاق بهذه الدورة هي الفضول والاهتمام بمجال أمن الشبكات.

عن مدرّس الدورة:

سيقوم بإعطاء هذه الدورة باربرة انديكوت-بوبوفسكي، مديرة مركز ضمان المعلومات والأمن السيبراني في واشنطن. والتي تقوم بتدريس "أمن الشبكات" في عدد من برامج جامعة واشنطن.

حول edX:

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2012. توفر edX دورات عالية الجودة مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية للطلاب ومحبي التعلم في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات في مجالات مختلفة مثل علوم الكمبيوتر، واللغات، والهندسة، وعلم النفس، والكتابة، والإلكترونيات، وعلوم الأحياء أو حتى في فنون التسويق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم edX دورات مقدمة من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية غير الربحية في منصة واحدة بالتعاون مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، حيث يستطيع أي شخص الولوج إليها عبر الإنترنت.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل