تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الانترنت من كلية أكسفورد في إدارة الفنادق

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعتبر تخصصات الضيافة واحدة من أقوى الصناعات العالمية المعاصرة والأكثر أهمية. وبما أنّ الطلب متزايد دائمًا على الخدمات الفندقية عالية الجودة، فهناك أيضًا طلب متزايد على مدراء الفنادق المؤهلين والمختصين. سواء كنت تعمل بالفعل في مجال الضيافة أو ترغب في استكشاف صناعة جديدة تمامًا، فإن دورة إدارة الفنادق عالية الجودة التي تقدّمها كليّة أكسفورد ستحوّل حياتك المهنية تمامًا. تمّ تصميم هذه الدورة من قبل كبار الأكاديميين خصيصًا للمتعلمين عن بعد. حيث يمكنك اختيار الوقت المناسب للدراسة وكذلك السرعة التي تلائمك في الدراسة بما يتناسب مع جدولك الزمني. فضلاً عن أنّ هذا المساق مفتوح طوال العام وأمام جميع دول العالم.

يتمحور محتوى هذه الدورة التدريبية حول ثلاثة موضوعات أساسية ذات أهمية، والتي تتضمن مقدمة لإدارة الفنادق، ونظرة عامة على عمليات مكتب الاستقبال الرئيسية ومسؤوليات إدارة التدبير المنزلي. سوف يجد المرشحون الناجحون أنفسهم بعد انتهاء هذه الدورة قادرين على مواصلة دراستهم في هذا المجال والانخراط في سوق العمل.

محتوى دورة اكسفورد:

تغطي دورة الضيافة المجانية هذه المواضيع التالية:

[1] مقدمة في إدارة الفنادق.

[2] مقدمة لعمليات مكتب الاستقبال.

[3] مقدمة في التدبير المنزلي.

عند الانتهاء من الدورة ، سوف تحصل على شهادة مجّانية من كليّة أكسفورد للتعلم عن بعد. حيث سيتم إرسال هذه الشهادة إليك عن طريق البريد الإلكتروني.

ملاحظة: من الجدير بالذكر أنّ كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي منصة على الإنترنت ومنفصلة تمامًا عن جامعة أكسفورد الشهيرة.

حول كلية أكسفورد:

Oxford Home Study College والمعروفة اختصارًا بـ (OHSC) هي شركة رائدة في المملكة المتحدة، متخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. الكلية هي مؤسسة عالمية معروفة للتعليم عن بعد مكرسة لتقديم دورات دراسية منزلية معتمدة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء OHSC من قبل فريق من المحترفين الذين لديهم خبرة تزيد عن عشر سنوات في تقديم برامج الدراسة المنزلية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الفندقة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Oxford Home Study College

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية المزيد من التفاصيل