تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية على الإنترنت عن السياحة و السفر من كلية أكسفورد

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن كليّة أكسفورد للدراسة عن بعد عن تقديم دورة مجانية على الإنترنت في مجال السياحة. حيث تمثّل هذه الدورات القصيرة نقطة البداية المثالية لاستكشاف مسار وظيفي جديد. وباستطاعة الطلاّب دراستها في أيّ وقت لأنها مفتوحة على مدار العام، كما يمكنهم بالسرعة المناسبة التي تناسب جدولهم الزمني. تقدّم دورة السياحة المجانية هذه للمرشحين نظرة عامة شاملة حول مجال السفر والسياحة، بالإضافة إلى مقدمة لإدارة عمليات الرحلات السياحية الاحترافية.

محتوى الدورة:

تغطي دورة السياحة المجانية هذه المواضيع التالية:

[1] مقدمة للسياحة والسفر.

[2] إدارة عمليات الرحلات.

عند الانتهاء من الدورة، سوف تحصل على شهادة مجانية صادرة عن كليّة أكسفورد للدراسة عن بعد. حيث سيتم إرسال هذه الشهادة عبر البريد الإلكتروني.

ملاحظة: من الجدير بالذكر أنّ كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي منصة على الإنترنت ومنفصلة تمامًا عن جامعة أكسفورد الشهيرة.

حول كلية أكسفورد:

كليّة أكسفورد للدراسة عن بعد والمعروفة اختصارًا بـ (OHSC) هي كية رائدة وخاصة في المملكة المتحدة غير مرتبطة بأي جامعة، متخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. الكلية هي مؤسسة عالمية معروفة للتعليم عن بعد مكرسة لتقديم دورات دراسية منزلية معتمدة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء OHSC من قبل فريق من المحترفين الذين لديهم خبرة تزيد عن عشر سنوات في تقديم برامج الدراسة المنزلية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
السفر والسياحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Oxford Home Study College

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية المزيد من التفاصيل