تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة Dame DeAnne Julius Senior Academy في مجال الاقتصاد العالمي في لندن

Chatham House
مركز ثقافي Chatham House
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
زمالة Dame DeAnne Julius Senior Academy في مجال الاقتصاد العالمي في لندن

يسر منظمة Chatham House دعوة المهتمين لتعبئة طلبات الحصول على زمالة Dame DeAnne Julius Senior Academy في الاقتصاد الدولي، وهي مصممة لقادة المستقبل والباحثين وواضعي السياسات من جميع أنحاء العالم مع اهتمام قوي بالاقتصاد والسياسة الاقتصادية الدولية.

تم إنشاء زمالة Dame DeAnne Julius Senior Academy تكريماً Dame DeAnne Julius لرئيس مجلس إدارة Chatham House، وجزءًا من هدف المعهد الأوسع إنشاء شبكة من المفكرين المستقلين في الشؤون الدولية آخذة في التوسع بشكل مستمر، وتم دعم هذه الزمالة في البداية من خلال التبرعات التي قدمها أعضاء Chatham House عندما تنحى Dame DeAnne Julius عن منصب رئيس مجلس الإدارة.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

معايير الأهليّة

  1. التقديم لهذه الزمالة مفتوح لجميع الجنسيات.
  2. الدرجة العلمية: يجب أن يكون المتقدم قد أكمل درجة الماجستير في الاقتصاد أو الاقتصاد السياسي الدولي أو تخصصات ذات صلة كحد أدنى، أو لديه خبرة بحثية مماثلة، ويحصل على الأفضلية من يحمل درجة الدكتوراه.
  3. المهنة: تهدف المنح الدراسية إلى استقطاب مرشحين من الأوساط الأكاديمية أو المنظمات غير الحكومية أو دوائر الأعمال أو الحكومة أو وسائل الإعلام الذين يمكنهم إظهار سجل حافل من المنشورات و / أو أدلة أخرى على مساهماتهم في مجال الاقتصاد الدولي خاصة فيما يتعلق بمسائل الحوكمة العالمية.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

موعد تقديم الطلبات

يتم فتح باب تقديم الطلبات في مارس 2019، وستتم مراجعة الطلبات على أساس دوري وبالتالي يوصى بتقديم الطلبات مبكراً.

المنافع

سيتقاضى المتقدمون عند قبولهم في هذه الزمالة راتباً شهرياً قدره 5000 جنيه إسترليني شهرياً خاضعاً للضريبة في المملكة المتحدة وغيرها من الخصومات القانونية.

هيكل الزمالة ومدتها

سيتابع الحاصلون على الزمالة والتي ستستمر لمدة شهرين البحث في مجال الاقتصاد الدولي المتعلق في عمل منظمة Chatham House بشأن الحوكمة العالمية، ومن المتوقع أن يناقشون عملهم من خلال الكتابة والتحدث والدعوة والمساهمة في برنامج القيادة الخاص بالأكاديمية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 زمالات دراسية في الخارج للطلاّب والباحثين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم, الاقتصاد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Chatham House

تم إطلاق أكاديمية الملكة إليزابيث الثانية للقيادة في الشؤون الدولية رسمياً من قبل صاحبة الجلالة الملكة، في 18 نوفمبر 2014. المزيد من التفاصيل