تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تطوع في مختبر الخيميائي للتعليم الممتع في الأردن

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يعلن مختبر الخيميائي في الأردن عن توفّر فرص تطوّع للشباب الذين تترواح أعمارهم بين 16 و30 سنة في المختبر خلال الفترة الممتدة بين 20 حزيران 2018 وحتى 20 آب 2018. ستكون فرصة التطوع في أحد محطّات المختبر التي تشمل: مختبر العصور الوسطى، غرفة الهندسة، المنجم، وخارطة العالم. كما سيشارك المتطوّعون في الإشراف على الأنشطة المختلفة التي ينظمّها المختبر كالرحلات المدرسية،الزيارات الفردية. أو في الإشراف على النوادي اللامنهجية التي تحفز التعليم عن طريق التجارب والمشاريع واللعب.
مختبر الخيمائي هو مركز تعليم ممتع للأطفال من عمر 5 -15 سنة. وقد انطلقت فكرته من مبدأ أن التعليم في المدرسة ليس كافياً لوحده ليجعل من الطفل إنساناً ناجحاً في الحياة بل يجب أن يكتسب منذ الصغر مهارات عملية. لذلك تأسس المختبر كمركز تفاعلي يقدّم نشاطات لامنهجية للأطفال في العلوم والهندسة بطريقة ممتعة ومبسّطة. وذلك من خلال مساحات يُجري فيها الأطفال تجارب علمية ومشاريع هندسية، حيث يعزز لديهم الفضول وحب المعرفة والاكتشاف.

يحصل المتطوّعون من خلال هذه الفرصة على خبرة علمية مميزة في مجال التعليم الممتع، بالإضافة إلى شهادة خبرة مقدّمة من مختبر الخيميائي.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الفئات العمرية
16 -30
الجنس
الجميع
الشغف
الموسيقى, التكنولوجيا, العلوم, التعليم, الهندسة, التصوير, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مختبر الخيميائي

مختبر الخيميائي هو مركز تعليمي ترفيهي مصمم للأطفال من عمر 5-15 ... المزيد من التفاصيل