تمت الإضافة الى المفضلة

فرص تطوع ومنح مالية لتمويل المشاريع الصغيرة المتعلقة بمجال صنع السلام من منظمة Peace First

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل أنت ناشط في مجتمعك و لديك طموح لتغيير العالم إلى الأفضل؟ هل لديك أي حلول للمشاكل المختلفة التي تؤثر سلبًا على مجتمعاتنا؟

تقدم منظمة Peace First العديد من الفرص للشباب النشطين، الذين يأخذون على عاتقهم مسؤولية التأثير الإيجابي وترك بصمة التغيير على  مجتمعاتهم، حيث أن المنظمة تقدم المساعدات المختلفة لهؤلاء القادة الشباب القادرين على إحداث التغيير ونشر قيمهم السامية. حيث يمكن للمشاركين التحدث عن مشكلة ما يرونها تؤثر سلبًا على مجتمعاتهم واقتراح حلول ممكنة وواقعية لحلها، إذ ستقوم منظمة Peace First بمساعدتهم على تحقيق ذلك، من خلال توفير منح مالية صغيرة قدرها 250 دولارًا، والأدوات الرقمية للنشر ومرشدين عبر الإنترنت وإيصالهم بأشخاص مهتمين بصناعة السلام حول العالم.

تدعم منظمة Peace First الشباب بتحويل أفكارهم إلى مشاريع على أرض الواقع لصنع السلام والتغيير الإيجابي، حيث أن Peace First تقبل طلبات التقديم للمنح المالية من أجل دعم المشاريع على مدار العام.

تتضمن المراحل الخمس لصنع مشروع السلام الخاص بك مع منطمة Peace First ما يلي:

[1] اختيار قضية أو مشكلة تؤدي إلى ظلم فئة من المجتمع

[2] التعاطف مع هذه الفئة

[3] التخطيط لمشروع يمكن من خلاله حل المشكلة أو إحداث تغيير للأفصل

[4] اتخاذ القرار العمل

[5] مشاركة قصتك عبر الموقع

تخطط منظمة Peace First لزيادة مشاركة عدد الشباب المتطوعين خارج الولايات المتحدة وبريطانيا والانضمام إلى مجتمع Peace First  لإنشاء مشاريعهم لصنع السلام عبر التقديم لمنح مالية صغيرة لدعم وتنفيذ مشاريعهم، حيث أن المنظمة تقدم منح صغيرة تصل إلى 250 دولار أمريكي لدعم صنّاع السلام الشباب حول العالم في العمل من مجتمعاتهم.

إذا كنت من صنًاع السلام الدوليين، وترغب في التقدم بطلب للحصول على منحة مالية، فإن المنظمة ستحتاج إلى التأكد من أن المنحة المقدمة  ستساعد في تنفيذ المشاريع المفيدة، لذلك لتكون من الحاصلين على المنحة، سيتوجب عليك إجراء مكالمة عبر Skype لمدة 20-30 دقيقة مع موظفي المنظمة بعد تقديم مشروعك ومعلوماتك الشخصية.

بالإضافة إلى تقديم مساهمات إيجابية ودعم مالي للقادة الشباب، فإن هناك الكثير من الفوائد التي ستجنيها في حال صرت عضوًا لدى منظمة Peace First، وهي:

[1] الوصول إلى الأدوات اللازمة التي تساعدك خطوة بخطوة في إنشاء مشروع سلمي.

[2] الحصول على دعم من موجّهين مختصين عبر الإنترنت تكمن مهمتهم في تقديم الملاحظات والإجابة على أسئلتك.

[3] يمكن للشباب مشاركة قصصهم وإنجازاتهم من خلال الموقع.

[4] الاحتفاء بعملك السلمي ومشاركة قصتك مع جمهور عالمي.

ما هي منظمة Peace First:

تعتبر Peace First منظمة غير ربحية مقرها في مدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، أنشئت لتكريس الجهود في  مساعدة الشباب في جميع أنحاء العالم ليصبحوا من صناع السلام من خلال الاستثمار في أفكارهم، وتزويدهم بالأدوات والمهارات اللازمة لزيادة تأثيرهم، وربطهم مع الشباب النشط حول العالم، وتبادل قصصهم وخبراتهم مع الآخرين. تنظر Peace First إلى الشباب كحلالين للمشاكل ومفكرين مبدعين، يمكن الاستثمار في في قدراتهم لتحويلهم إلى قادة مؤثرين.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
المساواة الجندرية, حقوق الإنسان, الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم