تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

فرص عمل في قطر من Azadea: مسؤول مبيعات

Azadea
مؤسسة دولية Azadea
آخر موعد للتقديم:
2019/12/31
فرص عمل في قطر من Azadea: مسؤول مبيعات

تبحث Azadea عن المرشح المثالي لشغل وظيفة مسؤول المبيعات لفرع Massimo Dutti بالدوحة، والذي ستكون مهمته الوصول إلى أعلى مستوى من رضاء العميل، وتحقيق أفضل مبيعات، وذلك عبر العمل على تلبية متطلبات العملاء بشكل سريع ومرضي.

معايير الأهلية:

  1. الحصول على شهادة الثانوية العامة.
  2. إجادة اللغة الإنجليزية.
  3. إجادة استخدام ميكروسوفت Office.

مهام الوظيفة:

  1. العمل على راحة العملاء منذ لحظة دخولهم المكان، عبر الترحيب بهم، وعرض تقديم أي مساعدة ممكنة لهم، والتأكد من تلبية كل متطلباتهم في أسرع وقت، وبشكل جيد يتسق مع معايير خدمة العملاء.    
  2. استخدام تقنيات حث العملاء على شراء منتجات أفضل جودة وأغلى ثمنًا، واقتراح البدائل عليهم، مع متابعة طلباتهم، للوصول إلى مستوى عال من خدمة العملاء.
  3. التحقق من أن عمليات تسليم البضائع تتم بسهولة ويسر، والقيام بعملية حصر مستمرة للمخزون، بالإضافة إلى المهام المتعلقة بالأمان، مثل القيام بعمليات بالجرد الإلكتروني والحقيقي، والإبلاغ عن أجهزة الإنذار المعطلة، وأي أنشطة مشبوهة. 
  4. العمل باستمرار على عدم ترك مساحات خالية على الرفوف، والحرص على أن تكون واجهة المكان والرفوف نظيفة على الدوام، بشكل يتسق مع مكانة العلامة التجارية.
  5. تولي المعاملات المادية مع العملاء.
  6. فيما يخص منتجات الأناقة، في حالة طلب العملاء إجراء أي تعديلات، يجب أخذ القياسات بدقة شديدة، كما يجب تعيين السعر بحسب قائمة الأسعار المحددة.
  7. فيما يخص منتجات الوسائط المتعددة، يجب العمل على تحقيق المستويات المستهدفة من المبيعات، خلال الساعة أو اليوم، عبر استخدام تقنيات حث العملاء على شراء المنتجات الأعلى سعرًا.
  8. وإلحاقًا بالنقطة السابقة، يجب على مسؤول المبيعات إبلاغ مدير كل قسم حول المنتجات التالفة، أو المنتجات غير المتوفرة في قسمه. بالإضافة إلى الاهتمام بعرض كل سلعة في القسم المخصص لها، وذلك تبعًا لاتجاهات الشراء، وتاريخ إطلاق السلعة، وتوصيات مدير القسم المختص.

حول Azadea

هي مجموعة تعمل في مجال تجارة التجزئة، تدير أكثر من 50 علامة تجارية عالمية، تتنوع بين مجالات الأناقة والاكسسوارات، والمواد الغذائية، والتجهيزات المنزلية، والأدوات الرياضية، والوسائط المتعددة، ومنتجات التجميل. حيث تمتلك 650 متجرًا يتوزعون في 13 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: خمسة اسباب تؤدي الى رفضك بالعمل

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
قطر
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, المحترفون الشباب
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
قطر
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Azadea

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Usama Ibrahim

مصر

null