تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

مسابقة للفنانين والرسامين في مجال الخيال العلمي وجائزة كبرى بقيمة 5000 دولار

آخر موعد للتقديم:
2019/09/30
مسابقة للفنانين والرسامين في مجال الخيال العلمي وجائزة كبرى بقيمة 5000 دولار

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تعلن مسابقة L. Ron Hubbard لرسامي المستقبل عن فتح باب المشاركة لعام 2019. تعتبر هذه المسابقة فرصة لفناني الخيال والخيال العلمي الجدد في جميع أنحاء العالم ليتم التحكيم على عملهم من قِبل بعض الأساتذة في هذا المجال وليكشتفهم جمهور واسع.

قواعد المشاركة:

  1. المسابقة مفتوحة للفنانين من جميع دول العالم. ومع ذلك، ينبغي على المشاركين امتلاك مهارات التواصل الكتابي باللغة الإنجليزية.
  2.  جميع مواضيع الخيال العلمي والرسوم التوضيحية الخيالية هي موضع ترحيب: يتم الحكم على كل عمل على أساس مزاياه الخاصة فقط. لا توجد رسوم للاشتراك، وجميع حقوق العمل تظل ملكًا للفنان.
  3. بالتقديم إلى المسابقة، يوافق المشارك على الالتزام بجميع قواعد المسابقة.
  4. المسابقة مفتوحة للفنانين الجدد والهواة الذين لم يتم نشر أعمالهم بشكل احترافي ودفعوا مقابل نشر أكثر من ثلاثة رسوم توضيحية بالأبيض والأسود، أو أكثر من لوحة ملونة بألوان معالجة في وسائل الإعلام الموزعة على نطاق واسع على الجمهور. ومع ذلك، يتم تحديد معيار الأهلية النهائي بكلمة "الهواة" - بمعنى آخر، لم يتم دفع رسوم للفنان عن أعماله الفنية.
  5. يجوز لكل مشارك إرسال مجموعة واحدة فقط من الرسوم التوضيحية في كل جزء من المسابقة (تنقسم المسابقة إلى أربعة أجزاء)، حيث تتكون المجموعة الواحدة من ثلاثة رسوم توضيحية قام بها المشارك سواءً بالألوان أو بالأبيض والأسود وتم إنشاؤها من خيال الفنان.
  6. يجب أن يكون العمل أصليًا للفنان ولم يتم نشره مسبقًا. يجب أن يمثل كل رسم توضيحي موضوعًا مختلفًا عن الموضوعين الآخرين.
  7. لا يجب أن تكون المشاركات هي الرسومات الأصلية، ولكن يجب أن تكون نسخًا ملونة أو بالأبيض والأسود ذات جودة مرضية.

الجائزة:

سيكون هناك ثلاثة فائزين مشاركين في كل جزء من المسابقة. سيحصل كل فائز على جائزة نقدية بقيمة 500 دولار أمريكي. سيحصل الفائزون أيضًا على الأهلية للتنافس على الجائزة الكبرى السنوية البالغة 5000 دولار.

الجائزة الكبرى:

للمسابقة السنوية للجائزة الكبرى، سيتم تزويد المؤهلين بورقة مواصفات وقصة فائزة من مسابقة كتاب المستقبل لتوضيح ذلك. من أجل الحفاظ على أهلية الحصول على الجائزة الكبرى، يجب على كل فائز أن يرسل إلى المسابقة عنوان الرسم التوضيحي الخاص به للقصة المخصصة في غضون ثلاثين (30) يومًا من استلام مهمة القصة. يتم تحديد الفائز بالجائزة الكبرى السنوية من قبل لجنة من الحكام على أساس ما يلي فقط: الرأي الشخصي لكل من لجنة التحكيم في الجائزة الكبرى بشأن المدى الذي يجعل المحكم يرغب في قراءة القصة التي يوضحها. سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في حدث جوائز L. Ron Hubbard الذي يعقد في العام التالي.

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضاً: 7 طرق مثبتة علميا لجذب انتباه الآخرين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Writers of the Future Contest

تركت مسابقة كٌتاب المستقبل L. Ron Hubbard Writers of the Future أثراً لا يُمحى على مجال الكتابة في قصص الخيال المزيد من التفاصيل