تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة مايكروسوفت في مجال البرمجة و التطبيقات و جائزة كبرى قدرها 100,00 دولار

آخر موعد للتقديم:
مسابقة مايكروسوفت في مجال البرمجة و التطبيقات و جائزة كبرى قدرها 100,00 دولار

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

توفر شركة مايكروسوفت لمطوري البرامج من الطلاب فرصة المشاركة في مسابقتها العالمية (Imagine Cup) لعام 2019، وفرصة للفوز بمبلغ 100,000 دولار أمريكي. يتم تشجيع الطلاب على تقديم تطبيق أو حل أصلي قاموا هم وفريقهم (المؤلّف من 3 أشخاص) ببنائه (إما في وقت فراغهم، أو من خلال تطبيقهم لما تعلموه في إحدى الدورات الدراسية أو المسابقات التعليمية وغيرها). حتى تتأهل مشاركات الطلاب للقبول في المسابقة، عليهم استخدام Microsoft Azure في بناء التطبيقات.

معايير الأهلية والاختيار

يتأهل الطالب للمشاركة في المسابقة إذا استوفى الشروط التالية:

  • يبلغ من العمر 16 عامًا على الأقل اعتبارًا من 2 أكتوبر 2018 وأن يكون مسجلًا كطالب في مؤسسة تعليمية معتمدة (مدرسة ثانوية أو كلية أو جامعة).
  • أن لا يكون مقيماً في كوبا أو إيران أو كوريا الشمالية أو السودان أو سوريا أو منطقة القرم. تحظر القوانين الأمريكية تصدير السلع والخدمات إلى هذه البلدان، ولذلك، تُعِد المسابقة المقيمين في تلك المناطق غير مؤهلين للمشاركة.
  • يمتلك جواز سفر ساري المفعول للسفر الدولي خلال شهر يوليو 2019 إذا تم اختيار الطالب للمشاركة في المراحل المتقدمة من المسابقة.
  • أن يكون مشتركًا في أي جزء من تنفيذ أو إدارة هذه المسابقة.
  • يتأهل للمسابقة كل من: أوروبا، وبلاد الشرق الأوسط وأفريقيا.

قم بتحميل قواعد المسابقة من هنا.

جوائز النهائيات الإقليمية

تفوز الفرق التي تتقدم إلى النهائيات الإقليمية برحلة إلى الحدث النهائي الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المقام في مدينة أمستردام بهولندا وتتنافس على ما يلي:

  • المركز الأول: 15,000 دولار أمريكي وفرصة المشاركة في نهائيات المسابقة الدولية.
  • المركز الثاني: 5,000 دولار أمريكي.
  • المركز الثالث: 1,000 دولار.

جوائز النهائيات الدولية

ستتقدم فرق المركز الأول من النهائيات الإقليمية إلى النهائيات الدولية (يتم تحديد مكان وزمان النهائي فيما بعد) لفرصة التنافس على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى منحة مالية مقدمة من مايكروسوفت أزور.

حول مايكروسوفت

تأسست مايكروسوفت في عام 1975، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة والخدمات التي تساعد الأفراد والشركات على تحقيق كامل إمكاناتهم. يتم تحفيز العاملين في مايكروسوفت وإلهامهم كل يوم من خلال استفادة العملاء من المنتجات التي تقدمها الشركة، واستخدامها للعثور على حلول مبتكرة لمشاكل الأعمال، وتطوير أفكار مبتكرة، والبقاء على اتصال مع ما هو مهم بالنسبة لهم.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, الصومال, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
هولندا
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

microsoft

تأسست مايكروسوفت في عام 1975، وتعدّ الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرمجة والخدمات والأجهزة والحلول التي تساعد الأفراد والشركات على المزيد من التفاصيل