تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس في بريطانيا في جامعة St Andrews (تغطي الرسوم الدراسية)

آخر موعد للتقديم:
2019/03/18
منح بكالوريوس في بريطانيا في جامعة St Andrews (تغطي الرسوم الدراسية)

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تقدم جامعة St Andrews منح دراسية للطلاب الدوليين الذين ينوون الدراسة في الجامعة للحصول على درجة البكالوريوس، وسيتم تقديم المنح الدراسية كخصم للرسوم الدراسية يصل إلى 4000 جنيه إسترليني لكل سنة من دراسات الطالب الجامعية، كما سيتم منحها على أساس الحاجة المالية.

لكي يكون الطالب مؤهلاً للتقديم، يجب أن يكون قادراً على إثبات دخل سنوي إجمالي للأسرة بحيث يكون أقل من متوسط دخل الأسرة في بلده.

كجزء من الطلب، سيُطلب منك تحميل المستندات التالية:

بيان مالي: بيان مالي شخصي مكتوب يصف أي وقت يدل على الحاجة المالية مثل الوجبات المجانية أو الرسوم المجانية للمدرسة، وظروفك المالية الحالية (سياق مكتوب لتوضيح دخل الأسرة)، وأي تغييرات في دخلك (تغييرات معروفة مثل فقدان الوظيفة) وكيف ستساعدك المنحة الدراسية في التعلم. كما يجب أن يتضمن ذلك معلومات ذات صلة مثل:

  1. تزويد تفاصيل حول وضعك المالي الشخصي.
  2. أفراد الأسرة الذين يكسبون دخلًا والذين لا يحصلون على دخل.
  3. أي تغييرات متوقعة في هذا الدخل بعد بدء دراستك.
  4. توضيح ما إذا كنت تتلقى أي دعم مالي مثل الاستحقاقات.
  5. ذكر أي منحة دراسية أو منحة تلقيتها سابقًا.
  6. ذكر أي ظروف مخففة مثل مقدم الرعاية، والمعالين، وإذا كان هناك إعاقة، واللجوء.
  7. تفاصيل أجور واستحقاقات العاملين لحسابهم الخاص.
  8. أي معلومات أخرى ستساعد في فهم سبب احتياجك إلى التمويل.
  • دخل الأسرة: إدراج دليل على الدخل الوارد في طلب المنحة الخاص بك (كدخل إجمالي للأسرة)، وتوضيح جميع أشكال الدخل ذات الصلة للسنة الكاملة الحالية أو الأحدث منها حيث تشمل: بيانات التوظيف والأجور والرواتب (لآخر ثلاثة أشهر)، والشهادات الضريبية أو المرتجعات، وخطابات التأكيد من إدارة العمل والمعاشات، وخطابات من الحكومة المحلية و FAFSA (معونة الطلاب الفيدرالية)، وبيان من مجلس الضريبة، والإعفاءات الضريبية، PIP ،DLA، والأرباح، والمعاشات، والدخل السنوي، وإذا لم تتوفر الأدلة يرجى تقديم كشوف أو بيانات إلكترونية (لآخر ثلاثة أشهر) لإظهار إيصال الدخل. يفضل أن يكون بصيغة pdf أو تنسيق حجم ملف صغير مماثل وباللغة الإنجليزية.

قيمة المنحة:

بين 1000 و 4000 جنيه استرليني في السنة.

حول جامعة St Andrews:

تعتبر منطقة St Andrews مكانًا فريدًا وآسرًا حيث تعد الجامعة جزء أساسي من سحرها. سبعة قرون من التاريخ تربط الطلاب مع المدينة، حيث نتج عن ذلك المؤسسة القديمة والحديثة الظاهرة اليوم. للراغبين في زيارة أو الانتقال إلى المنطقة، فمن المستحسن إلقاء نظرة على معلومات المدينة، والتي تصف المرافق والفرص المتاحة للمجتمع المحلي. كما يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول حوكمة الجامعة وتاريخها واستراتيجيتها للمستقبل.

قم بالاطلاع على المزيد من المنح الدراسية على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of St Andrews

تعتبر منطقة St Andrews مكانًا فريدًا وآسرًا حيث تعد الجامعة جزء أساسي من سحرها. سبعة قرون من التاريخ تربط الطلاب المزيد من التفاصيل