تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس في بريطانيا للطلاب اللبنانيين مقدمة من جامعة Birmingham

آخر موعد للتقديم:
2019/07/01
منح بكالوريوس في بريطانيا للطلاب اللبنانيين مقدمة من جامعة Birmingham

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تعلن جامعة Birmingham في بريطانيا عن إعطاء منحة دراسية واحدة فقط بقيمة 3000 يورو لطالب/طالبة من لبنان يرغبون بالتقديم لبرنامج دراسي في مرحلة البكالوريوس في جامعة Birmingham بدايةً من أيلول 2019. إنّ هذه المنحة مشتركة مع الممثلين المحليين (GlobalStudyUK) وسوف يتم إعطائها لأكثر الطلاب المتميزين أكاديمياً والذين يرغبون في إكمال دراستهم في برنامج جامعة Birmingham لعام 2019/2020.

قيمة المنحة:

تبلغ قيمة هذه المنحة 3000 يورو يتم صرفها من خلال الرسوم الدراسية للسنة الأولى للطلاب الذين يدرسون إحدى برامج البكالوريوس بدوام كامل، في جامعة Birmingham في الحرم الجامعي الذي يقع في المملكة المتحدة بدايةً من أيلول 2019.

معايير الأهلية:

الرجاء مراعاة أن الطلاب الذين هم بالفعل مسجلين ويدرسون في إحدى برامج جامعة Birmingham في المملكة المتحدة، والطلاب الذين يرغبون بالتقديم من أجل التسجيل في درجة البكالوريوس في الطب والجراحة أو البكالوريوس في جراحة الأسنان هم غير مؤهلين لهذه المنحة.

يجب على المتقدمين:

  1. أن يكونوا قد قاموا باختيار جامعة Birmingham كخيار حازم لدراسة إحدى برامج البكالوريوس بدوام كامل بدءاً من أيلول 2019. يجب على الطالب أن يكون في عملية بدء سنته الأولى في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة Birmingham في الحرم الجامعي الذي يقع في المملكة المتحدة.
  2. استيفاء الشروط الأكاديمية في طلبهم للتسجيل في إحدى البرامج.
  3. أن يكونوا لبنانيي الجنسية ومقيمين في لبنان.
  4. أن يتم تصنيفهم من قبل الجامعة كطلاب دوليين من أجل الشؤون المتعلقة بدفع الرسوم وأن يكونوا قادرين على دفع بقية الرسوم الدراسية غير المغطاة في هذه المنحة.
  5. أن يكون لديهم رصيد مالي كافي من أجل تغطية تكاليف المعيشة في جامعة Birmingham، بالإضافة إلى تكاليف السفر وتأشيرة الدخول المرتبطة بالدراسة في المملكة المتحدة.
  6. البدء بدراستهم في الجامعة في أيلول 2019 (لا يمكن تأجيل المنحة)، وأن يقوموا بإرفاق طلب التقديم الخاص بالدراسة في مرحلة البكالوريوس مع ممثل الجامعة المحلي (GlobalStudyUK).
  7. القيام بقبول إحدى العروض المقدمة من جامعة Birmingham، وأن يكونوا على تواصل مع الممثل المحلي (GlobalStudyUK) قبل الأول من تموز 2019.

ملاحظة: تتم عملية الاختيار لهذه المنحة وفقاً للأداء الأكاديمي ويتم الإعلان عن متلقيها في أواخر شهر تموز.

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

اقرأ أيضًا: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
لبنان
بلد الإقامة
لبنان
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Birmingham

تمثل جامعة Birmingham التي تم تأسيسها في عام 1900 نموذجًا جديدًا للتعليم العالي. كانت أول جامعة بريطانية مدنية حيث تم المزيد من التفاصيل