منح بكالوريوس للتفوق الرياضي في جامعة Sussex في بريطانيا تصل حتى 1,250 جنيه استرليني 2019

University of Sussex
جامعة حكومية University of Sussex
آخر موعد للتقديم:
2019/10/11
منح بكالوريوس للتفوق الرياضي في جامعة Sussex في بريطانيا تصل حتى 1,250 جنيه استرليني 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة ساسيكس (Sussex) البريطانية منح دراسية لدراسة البكالوريوس بدوام كامل. تستهدف المنح الرياضيين ذوي الأداء العالي من البريطانيين والأوروبيين بالإضافة إلى الطلاب الدوليين الذين أظهروا التميز الرياضي قبل الانضمام إلى الجامعة، حيث سيلتزمون بتطوير أدائهم الرياضي فيها.

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

مقدار المنح:

توفّر المنح ما بين 500 إلى 1,250 جنيه إسترليني للطلاب المستفيدين سنويًا بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى، مثل الوصول المجاني إلى منشآت الجامعة، ودورات القوة والتكييف، والإرشاد، والعلاج الطبيعي، وتوفير علاج لتقويم العمود الفقري والدعم الغذائي وغيرها من المزايا.

اقرأ أيضًا: الدراسة في بريطانيا

معايير الأهليّة وخطط المنح الدراسية:

تلتزم الجامعة بإعداد ودعم الطلاب الذين يُظهرون قدرة رياضية متميزة أو يُظهرون إمكانية الوصول إلى مستوى متميّز في المستقبل القريب. تدعم المنح جميع الطلاب والرياضات الذين يوفون بمعايير التقديم وقد ساعدت مئات الطلاب المتنافسين في أكثر من 20 رياضة مختلفة منذ عام 2003.

  1. خطة للرياضيين ذوي الأداء العالي: يجب أن يمثل المتقدم بلده حاليًا على مستوى متقدم في رياضة معترف بها من قبل الجامعات والكليات البريطانية (BUCS). يلتزم المتقدم بتحسين أدائه والمساهمة رياضيًّا في الجامعة.
  2. خطة الأداء الرياضي: يجب أن يمثل المتقدم بلده حاليًا على مستوى المبتدئين أو أن يكون عضوًا في فريق تطوير على المستوى الوطني في رياضة معترف بها من قبل Sport England. يلتزم المتقدم بتحسين أدائه والمساهمة رياضيًّا في الجامعة.
  3. خطة تطوير اللاعبين: يجب أن يمثل المتقدم بلده على مستوى متقدم أو أن يكون عضوًا في الدوري الوطني في رياضة معترف بها من قبل Sport England. يلتزم المتقدم بتحسين أدائه والمساهمة رياضيًّا في الجامعة.

اطّلع أيضًا على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الرياضة, التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, أخرى
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الرياضة
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Sussex

تعتبر جامعة Sussex مؤسسة رائدة للتعليم العالي ومعهد بحثي بالقرب من برايتون في جنوب إنجلترا. كانت الجامعة من ضمن أول المزيد من التفاصيل