تمت الإضافة الى المفضلة

منح دراسية لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا في بريطانيا لدى جامعة Sheffield Hallam

آخر موعد للتقديم:
2019/05/31
منح دراسية لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا في بريطانيا لدى جامعة Sheffield Hallam

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة Sheffield Hallam في بريطانيا منحة Transform Together للطلاب الدوليين وطلاب الاتحاد الأوروبي (من غير مواطني المملكة المتحدة) لدراسة البكالوريوس أو أحد برامج الدراسات العليا بنظام الدوام الكامل للعام الدراسي المقبل. يتم تقديم المنح الدراسية للطلاب الذي يمكنهم إثبات تحصيلهم الدراسي الممتاز، كما يحتاج المتقدم لشرح سبب تميزه عن غيره من المتقدمين ليصبح سفيراً لجامعة Sheffield Hallam أثناء وبعد الدراسة.

معايير الاختيار والأهلية:

  • أن يكون طالبًا دولياً أو من الاتحاد الأوروبي (لا يحمل الجنسية البريطانية) ممّن يدفعون رسومًا دراسية للجامعة.
  • لطلاب الدراسات العليا فقط: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الحد الأدنى 2.1 من المعدل التراكمي أو ما يعادله ويجب أن يلبي متطلبات الالتحاق للغة الإنجليزية والأكاديمية للدورة التي اختارها.
  • لطلاب برنامج البكالوريوس فقط: يجب أن يلبي المتقدم متطلبات الالتحاق للغة الإنجليزية والأكاديمية. وفي حال حصل على المنحة الجامعية، فيجب عليه إكمال كل عام دراسي بنجاح للاستمرار في الحصول على إعفاء من الرسوم الدراسية.
  • أن يكون قد تلقى عرضًا للدراسة في الجامعة سواء برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا بنظام الدوام الكامل في جامعة Sheffield Hallam.
  • أن يكون لديه تمويل ذاتي بالكامل لدراسته؛ بمعنى أن يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته مسؤولاً عن نفقاته الخاصة وليس مدعوماً من أي جهة أخرى.
  • أن يكون لديك القدرة علي دفع أي رسوم إضافية قد تتطلبها الدورة الدراسية الخاصة بك، على سبيل المثال الرحلات الميدانية أو غيرها.

لست مؤهلاً للتقديم إذا كنت:

  • تتلقى تمويلاً كاملاً أو جزئياً لدراستك من جهة أو من منحة دراسية أخرى.
  • قدمت بطلب لدراسة دورة Sheffield Hallam في مؤسسة شريكة خارج المملكة المتحدة.
  • حاصلاً على عرض لدراسة السنة التحضيرية للماجستير في تخصصات اللغة الإنجليزية والأعمال أو برنامج التأسيس الدولي في الفن والتصميم والإعلام أو الأعمال التجارية والقانون والعلوم الاجتماعية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

قيمة المنحة الدراسية:

تغطي المنحة نصف الرسوم الدراسية (خصم بقيمة 50 ٪) على دورات الدراسات العليا ولكل سنة من درجة البكالوريوس.

حول الجامعة:

جامعة شيفيلد هالام "Sheffield Hallam" المعروفة اختصارًا بـ (SHU) هي جامعة عامة في شيفيلد، جنوب يوركشاير، إنجلترا. تمتلك الجامعة موقعين رئيسيين حيث يقع الحرم الجامعي في وسط المدينة بالقرب من محطة سكة حديد شيفيلد، في حين يقع حرم كوليجيت كريسنت الجامعي في جنوب غرب شيفيلد. تعتبر جامعة Sheffield Hallam الأكبر في المملكة المتحدة، إذ تحتلّ المرتبة 11 (من أصل 167) وتضمّ قرابة الأربعين ألف طالبًا (منهم حوالى 4.500 من الطلاب الدوليين).

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

اقرأ أيضًا: ما هي اهم المنح الدراسية في بريطانيا

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة الحافز, الشهادة الجامعية, شهادة اللغة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة شيفيلد هالام

جامعة شيفيلد هالام Sheffield Hallam University هي واحدة من الجامعات الأكثر تقدماً وابتكاراً في المملكة المتحدة. تأسست في عام المزيد من التفاصيل