تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

منح دراسية ممولة جزئيا لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا بجامعة Griffith في أستراليا

Griffith University
جامعة حكومية Griffith University
آخر موعد للتقديم:
2019/09/30
منح دراسية ممولة جزئيا لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا بجامعة Griffith في أستراليا

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

أعلنت جامعة جريفيث في أستراليا عن منحة جريفيث لبرنامج معادلة المواد الصحية للعام الدراسي 2020. سيتم تقديم هذه المنحة للطلاب الذين ينتقلون من المؤسسات المؤهلة إلى البرامج الدراسية لمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا. 

قيمة المنحة:

تغطي المنحة 10٪ من الرسوم الدراسية لطلبة مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا لأول فصلين من الالتحاق. سيتم إجراء خصم بنسبة 10 ٪ فقط في الفصل الأول والثاني منذ الإلتحاق في البرنامج. سيتم تطبيق هذا الخصم بعد تاريخ عملية التعداد لجامعة جريفيث. لكي يكون الطالب مؤهلاً لتلقي قيمة المنحة، يجب أن يكون مسجلا بدوام كامل (40 ساعة دراسية)، ما لم تمنع ساعات الطالب المحددة التسجيل بدوام كامل. 

معايير الأهلية:

لكي يكون الطالب مؤهلاً للحصول على هذه المنحة، يجب:

  • أن يكون مواطنًا في أي بلد غير أستراليا أو نيوزيلندا.
  • أن يكون قد إنتقل بشكل مباشر ولديه ساعات دراسية، ولم يحاول إجراء مزيد من الدراسة قبل الإنتقال إلى أي برنامج معادل معتمد في التخصصات الصحية.
  • استيفاء جميع متطلبات القبول المناسبة لبرنامج الدرجات المقترح، بما في ذلك نتائج الدراسة السابقة وكفاءة اللغة الإنجليزية وفقًا لمتطلبات القبول بجامعة جريفيث.
  • أن يبدأ دراسته أو يسجل كطالب بدوام كامل في البرامج الدراسية لمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا في الفصل الأول أو 2 أو 3 لعام 2020 في جامعة جريفيث.

أحكام وشروط المنحة:

  • تطبق شروط القبول بجامعة جريفيث.
  • تنطبق المنحة الدراسية فقط على الرسوم الدراسية لطلبة مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا الذين سيبدأون دراستهم في الفصل الأول أو الثاني أو الثالث من عام 2020. الطلاب الذين يؤجلون بدء دراستهم حتى عام 2021 ليسوا مؤهلين للحصول على المنحة الدراسية. 
  • تغطي المنحة 10٪ من الرسوم الدراسية لطلبة مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا لأول فصلين من الالتحاق. سيتم إجراء خصم بنسبة 10 ٪ فقط في الفصل الأول والثاني منذ الإلتحاق في البرنامج. سيتم تطبيق هذا الخصم بعد تاريخ عملية التعداد لجامعة جريفيث.
  •  لكي يكون الطالب مؤهلاً لتلقي قيمة المنحة، يجب أن يكون مسجل بدوام كامل (40 ساعة دراسية)، ما لم تمنع ساعات الطالب المحددة التسجيل بدوام كامل.
  • يجب أن يظل الطلاب مسجلين في البرنامج الذي تم تقديم عرض المنحة به، وهو مذكور في خطاب عرض الدراسة الصادر من قبول جامعة جريفيث الدولي.
  • في حالة انسحاب الطالب أو إلغائه لأي سبب، فإن مبلغ المنحة غير قابل للاسترداد.
  • يستثنى من المنحة كل من البرامج عبر الإنترنت، البرامج غير المؤهلة للمنحة، البرامج المقدمة من الخارج والطلاب الذين يؤجلون بدء دراستهم حتى عام 2021.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي المنحة الدراسية وكيف احصل عليها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Griffith University

بدأت جامعة Griffith التدريس منذ أكثر من 40 عامًا، حيث كانت وما زالت مرتبطة بعمق بالمنطقة الآسيوية وواعية اجتماعيًا وبيئيًا، المزيد من التفاصيل