منح دكتوراه للباحثين في الأحياء الطبية في أستراليا 2020 (ممولة جزئيا)

The Walter and Eliza Hall Institute
مركز دراسات وأبحاث The Walter and Eliza Hall Institute
آخر موعد للتقديم:
2019/11/29
منح دكتوراه للباحثين في الأحياء الطبية في أستراليا 2020 (ممولة جزئيا)

يقدم معهد Walter and Eliza Hall للبحوث الطبية في أستراليا مبادرة ومنحة الدكتوراه الدولية للباحثين لعام 2020، والتي تمكّن الطلاب الدوليين المتفوقين من الانضمام إلى برنامج الدكتوراه في علم الأحياء الطبية. تختار منحة الدكتوراه الدولية الطلاب على أساس سجلهم الأكاديمي وخبراتهم ذات الصلة وتقارير المراجع الأكاديمية ومقابلة عبر الفيديو. سيتم بعد ذلك التواصل مع المتقدمين الناجحين وتوصيلهم بالمشرفين المحتملين لاختيار مشروع الدكتوراه في مجال اهتمام الطالب.

معايير الأهلية:

  1. الطلاب الأجانب الذين يتوقعون إكمال دراستهم الحالية في منتصف عام 2020 مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منحة الدكتوراه الدولية للباحثين. 
  2. يرجى ملاحظة أن المواطنين الأستراليين والمقيمين الدائمين في أستراليا والمواطنين النيوزلنديين مؤهلون كطلاب محليين في الجامعة وغير مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على منحة الدكتوراه الدولية للباحثين. 
  3. لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة (بما في ذلك المستندات الداعمة المفقودة).
  4. سيتم الاتصال بالمتقدمين المختارين عبر البريد الإلكتروني بحلول كانون الثاني (يناير) 2020 ودعوتهم إلى إجراء مقابلة عبر الفيديو في أواخر يناير 2020. في هذه المرحلة، سيُطلب من المتقدمين في القائمة القصيرة تقديم خطابات دعم من مراجع أكاديمية أو مهنية.
  5. الحصول على درجة البكالوريوس لمدة 4 سنوات في تخصص ذات صلة والذي يشتمل على عنصر بحثي كبير يعادل ما لا يقل عن 25% من سنة واحدة من الدراسة بدوام كامل وتحقيق معدل تراكمي لا يقل عن 80% (أو ما يعادله في جامعة ملبورن)، أو درجة ماجستير في تخصص ذو صلة والذي يشتمل على عنصر بحثي كبير يعادل ما لا يقل عن 25% من سنة واحدة من الدراسة بدوام كامل وتحقيق معدل تراكمي لا يقل عن 80% أو ما يعادلها (جامعة ملبورن)، أو مؤهل وخبرة مهنية تعتبر معادلة.
  6. مقترح بحثي.
  7. تقرير من مراجع (باستثناء المتقدمين الذين تخرجوا من جامعة ملبورن خلال السنوات الخمس الماضية). 
  8. تأييد ودعم المشرف المحتمل.

التمويل:

تقدم منح الدكتوراه الدولية بدل معيشة يعادل معدل المنح الدراسية الحالية لأبحاث ملبورن. بالإضافة إلى ذلك، يحصل جميع طلاب الدكتوراه على زيادة منحة المعهد الدراسية التي تبلغ 2000 دولار سنويًا بالإضافة إلى بدل تنقل وتغطية التأمين الصحي ورسوم التعليم الجامعي.

اقرأ المزيد: كيف أتعرف على أصدقاء جدد أثناء الدراسة في الخارج؟

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى بريطانيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, البحث, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, رسالة توصية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية, العلوم
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The Walter and Eliza Hall Institute

يعد المعهد أحد المؤسسات البحثية الطبية الحيوية الرائدة في أستراليا ، ويتمتع بسمعة وطنية ودولية في إجراء الأبحاث الأساسية والترجمة المزيد من التفاصيل