تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في جامعة Otago في نيوزلندا تغطي الرسوم الدراسية بقيمة 10,000 دولار

University of Otago
جامعة حكومية University of Otago
آخر موعد للتقديم:
2019/10/31
منح ماجستير في جامعة Otago في نيوزلندا تغطي الرسوم الدراسية بقيمة 10,000 دولار

تقدم جامعة Otago في نيوزلندا 10 منح دراسية للطلاب الدوليين لدراسة الماجستير في التمويل للفصل الدراسي الأول في فبراير 2020. تُعطى المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية، وفقًا لما يقرره قسم المحاسبة والمالية، حيث أن البرنامج يمتد لـ 12 شهرًا ويتكون من 7 أوراق علمية بالإضافة إلى مشروع مكتوب مصمم للأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة في مجال التمويل أو للمتخصصين الماليين في الشركات غير المالية. كما يقدم قسم المحاسبة والتمويل في كلية Otago لإدارة الأعمال درجة ماجستير في التمويل للطلاب الذين يرغبون في اكتساب مهارات ومعرفة مالية متقدمة، مع تعزيز آفاق حياتهم المهنية.

عن البرنامج:

يتكون برنامج الماجستير في التمويل من أوراق علمية وأي مشروع تطبيقي أو بحثي، والذي بدوره سوف يؤهلك لأن تكون إما ممارس محترف في مجال التمويل أو باحث أكاديمي في مجال العلوم المالية. تم تصميم هذا التخصص للأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة في مجال التمويل أو للمتخصصين في التمويل في شركات غير مالية، وتم تصميم خيارات الدراسة ضمن الدرجة المطلوبة لتوفر لك عددًا من المسارات وفقًا لخلفيتك الأكاديمية وطموحاتك المهنية. المسار الأساسي هو للخريجين الأقوياء الذين يحملون درجات علمية موجهة نحو الرياضيات والإحصاء والفيزياء والاقتصاد، ويتم تشجيع المتقدمين الحاصلين على درجة علمية موجهة رياضيًا وعادة مع متوسط درجة B+ في الأوراق التي تفي بمتطلبات المادة الرئيسية في السنة النهائية لتلك الدرجة على التقديم.

معايير الأهلية:

  1. يؤهل للتقديم الطلاب الأجانب الحاصلين على درجة بكالوريوس في العلوم المالية أو الرياضيات أو الهندسة أو الفيزياء أو الاقتصاد، مع متوسط معدل تراكمي B+ (3 من 4)، والذين يستوفون متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعة.
  2. لا يجوز تأجيل المنحة الدراسية.
  3. لتكون مؤهلًا للحصول على المنحة، يجب أن يكون لدى الطلاب عرض غير مشروط (بما في ذلك تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية) بحلول الساعة الخامسة مساءً من يوم 31 أكتوبر 2019 (بتوقيت نيوزلندا). يمكن تقديم طلب التقديم قبل 31 أكتوبر، ولكن إذا لم تستوفي الشروط بحلول هذا التاريخ فسيتم سحب عرض المنحة.
  4. الطلاب الدوليون الحاليون في جامعة Otago مؤهلون للتقديم.
  5. الطلاب الحاصلون على منحة دراسية أخرى من جامعة Otago ليسوا مؤهلين للحصول على هذه المنحة.

قيمة المنحة:

سيتم إعطاء 10 منح دراسية للطلاب الدوليين، تبلغ قيمة كل منها 10,000 دولار نيوزلندي.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مدن سياحية حول العالم للطلاب والسياح

اقرأ المزيد: كيفية التقديم على المنح الدراسية

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, الهندسة, التمويل, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
نيوزيلاندا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Otago

جامعة أوتاغو هي جامعة تقع في دنيدن في نيوزيلندا. تشتهر الجامعة بجودة البحوث فيهاحيث احتلت ولسنوات عديدة المرتبة الثانية في المزيد من التفاصيل