تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

منح ماجستير في مجال المحاسبة المهنية في نيوزلندا (ممولة جزئيا) 2020

University of Otago
جامعة حكومية University of Otago
آخر موعد للتقديم:
2019/10/31
منح ماجستير في مجال المحاسبة المهنية في نيوزلندا (ممولة جزئيا) 2020

تدعو جامعة Otago الطلاب من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على منح دراسية لبرنامج الماجستير في المحاسبة المهنية لعام 2020. يوفر ماجستير المحاسبة المهنية فرصة للخريجين ذوي الخبرة أو المؤهلات الضئيلة في المحاسبة لمتابعة شهاداتهم المهنية من خلال دورة مكثفة من الدراسة والبحث التطبيقي على مدى 18 شهرًا. عند الانتهاء من البرنامج وبعد الحصول على الدرجة، يمكن للطلاب الحصول على عضوية مهنية. تُمنح هذه المنح الدراسية حسب الجدارة الأكاديمية، وفقًا لما تقرره إدارة المحاسبة والمالية.

عن برنامج الماجستير في المحاسبة المهنية:

في السنوات الأخيرة، انتقلت طبيعة المحاسبة في مكان العمل العالمي من كونها في الأساس إعداد التقارير المالية لتشمل الآن دور مستشار في الأعمال. معظم الطلاب الذين يبحثون عن مواضع عليا في مجال المحاسبة سوف يكونون قد أكملوا شهادة جامعية مدتها 3 سنوات في هذا المجال. يوفر ماجستير المحاسبة المهنية في جامعة Otago فرصة للخريجين الذين لديهم خبرة أو مؤهلات قليلة أو معدومة في المحاسبة لمتابعة الاعتماد المهني من خلال برنامج دراسي وبحثي تطبيقي لمدة تصل إلى 18 شهرًا. عند الانتهاء من الدراسة، يمكن للخريجين الحصول على اعتماد رسمي مهني وعضوية في جمعيات صناعية.

معايير الأهلية:

  1. يؤهل للتقديم الطلاب الأجانب الحاصلين على أي درجة بكالوريوس، باستثناء المحاسبة، بمعدل تراكمي B (3 من 4)، والذين يستوفون متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة.
  2. يمكن قبول طلبات خريجي المحاسبة الذين درسوا البكالوريوس في لغة أجنبية، ويشجع للتقديم الطلاب الذين لديهم خبرة عملية.
  3. لتكون مؤهلًا للحصول على المنحة، يجب أن يكون لدى الطلاب عرض غير مشروط (بما في ذلك تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية) بحلول الساعة الخامسة مساءً من يوم 31 أكتوبر 2019 (بتوقيت نيوزلندا). يمكن تقديم الطلب قبل 31 أكتوبر، ولكن إذا لم تستوفي الشروط بحلول هذا التاريخ فسيتم سحب عرض المنحة.
  4. لا يجوز تأجيل المنحة.
  5. الطلاب الدوليون الحاليون في جامعة Otago مؤهلون للتقديم.
  6. الطلاب الذين حصلوا على منحة دراسية أخرى من جامعة Otago غير مؤهلين للحصول على هذه المنحة.

قيمة المنحة:

سيتم إعطاء 10 منح دراسية للطلاب الدوليين الناجحين، تبلغ قيمة كل منها 10,000 دولار نيوزلندي بدءًا من الفصل الدراسي الأول (فبراير) من عام 2020. 

ألق نظرة على المزيد من الفرص في الخارج

اقرأ المزيد: كيف أحصل على منحة دراسية مجانية

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
نيوزيلاندا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Otago

جامعة أوتاغو هي جامعة تقع في دنيدن في نيوزيلندا. تشتهر الجامعة بجودة البحوث فيهاحيث احتلت ولسنوات عديدة المرتبة الثانية في المزيد من التفاصيل