منح ماجستير ممولة جزئيا في جامعة Skövde في السويد 2020

University of Skovde
جامعة حكومية University of Skovde
آخر موعد للتقديم:
2020/02/03
منح ماجستير ممولة جزئيا في جامعة Skövde في السويد 2020

تقدم جامعة Skövde بالسويد بعض المنح الدراسية الجزئية للطلاب الذين يدفعون الرسوم الدراسية لبرنامج الماجستير في الجامعة. 

معايير الأهلية:

  • مواطنو الدول خارج الاتحاد الأوروبي/ المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا.
  • يجب أن يكون برنامج الماجستير داخل حرم الجامعة.
  • بشكل عام، لا يمكن منح هذه المنحة للطالب إلا إذا قام باختيار برنامج الماجستير في جامعة Skövde كأول اختيار في طلب التسجيل.
  • يجب أن يكون المتقدم قد أكمل التقديم إلى البرنامج مع تلبية جميع المواعيد النهائية لجولة القبول الأولية لبرنامج الماجستير. حيث يجب أن يستوفي شروط القبول لبرنامج الماجستير الذي تقدم إليه، ويدفع رسوم التقديم، وأن يرسل المستندات الداعمة قبل الموعد النهائي المحدد من القبول في الجامعة.
  • يجب على المتقدم ملء جميع الحقول المطلوبة في نموذج التقديم عبر الإنترنت. يجب أن يذكر في رسالة الدافع سبب اختياره لبرنامج الماجستير في جامعة Skövde. لن يتم النظر في طلبات المنح الدراسية بدون رسالة الدافع.
  • معايير منح هذه المنحة تتضمن الجدارة الأكاديمية، رسالة الدافع والفيديو. يمكن أن تعتمد المعايير على مؤهلات أخرى التي تتوافق مع المجالات التعليمية أو البحثية بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الذي تعطيه جامعة Skövde الأولوية وفقًا لاستراتيجية التدويل الخاصة بها.
  • تنبيه: إذا كان المتقدم قد تم قبوله بالفعل أو كان المتقدم مسجل كطالب ماجستير في جامعة Skövde، فهو غير مؤهل حاليًا للتقديم للحصول على منحة الماجستير بجامعة Skövde. حيث تُمنح هذه المنح الدراسية قبل البدء ببرنامج الماجستير.

قيمة المنحة:

تعد هذه المنحة الدراسية منحة جزئية لتخفيض الرسوم الدراسية (50 ٪ من الرسوم الدراسية). في حالة تم منح هذه المنحة للطالب، سيتم خصم المبلغ تلقائيًا من الرسوم الدراسية عند استلام الطالب لفاتورته. تُمنح هذه المنح الدراسية قبل البدء ببرنامج الماجستير. ستُمنح المنحة لفصل دراسي واحد، ولكن يمكن تمديدها إلى الفصول الأكاديمية اللاحقة بشرط أن تكون النتائج الدراسية للطالب مرضية. المعيار الأساسي لمنح هذه المنحة الدراسية هو الجدارة الأكاديمية. ستمنح هذه المنحة للطلاب الذين يدفعون الرسوم فقط.  يجب على المتقدم ملاحظة أنه يجب أن يكون قادرًا على دفع باقي الرسوم الدراسية بنفسه، وتغطية جميع نفقات المعيشة أثناء إقامته في السويد. 

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى بريطانيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
السويد
الوثائق المطلوبة
رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم