وظيفة في أمريكا لدى شركة P&G: كمدير تصنيع متخصص في مجال الميكروبيولوجيا

آخر موعد للتقديم:
2020/12/10
وظيفة في أمريكا لدى شركة P&G: كمدير تصنيع متخصص في مجال الميكروبيولوجيا

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

توفر شركة P&G فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية كمدير تصنيع متخصص في مجال الميكروبيولوجيا. ستكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ برنامج التحكم الميكروبيولوجي بالموقع وفقًا للوائح الشركة واللوائح المحلية، وذلك بصفتك مديرًا لعلم الأحياء الدقيقة للتصنيع في مدينة كانساس سيتي بولاية كانساس، كما ستحافظ على تشغيل الأنظمة الميكروبيولوجية وتلبية أهداف الأداء والحفاظ على مستوى عالي من الجودة الذي يتوقعه المستهلكون من المنتجات.

معايير التقديم على الوظيفة:

للتقديم على الوظيفة يجب أن تمتلك:

  • خبرة لا تقل عن 1-3 سنوات في الجودة و / أو التصنيع.
  • معرفة وفهم قويان للتصنيع الجيد والممارسات المعملية.
  • ارتداء معدات السلامة الشخصية الواقية (حماية العين، حماية الأذن، أحذية السلامة).
  • درجة علمية مدتها سنتان أو أربع سنوات في علم الأحياء أو علم الأحياء الدقيقة أو الكيمياء أو الهندسة أو أي درجة أخرى مع خبرة في الجودة و / أو التصنيع ذات الصلة.
  • إجادة مهارات القراءة والكتابة والتواصل باللغة الإنجليزية، وتحديداً في إجراءات القراءة والكتابة والتقارير.

يفضل أن تمتلك:

  • خبرة في برامج التحسين الذاتي / التحسين المستمر.
  • خبرة سابقة في العمل في مجال التصنيع للمنتجات الاستهلاكية.
  • فهم لكيفية دمج الجودة في سلاسل التوريد وعمليات التصنيع.

مسؤولياتك:

ستكون مسؤولاً عن:

  1. تصنيع تقييمات المخاطر الميكروبيولوجية عبر العديد من التقنيات والأنظمة داخل الموقع.
  2. اللوائح التنظيمية والامتثال - استنادًا إلى ملف تعريف المخاطر، وفهم، وتدريب، وتنفيذ الامتثال للتصميم النظيف مع معايير جودة الصناعة، ومتطلبات cGMP، وأنظمة جودة P&G، و P&G SOP المعمول بها.
  3. دعم المبادرات والمشروع الجديد وعمليات التحقق، والصياغة الجديدة، والتغييرات.
  4. المشاركة في التحسينات المستمرة والتعاون مع الفرق متعددة الوظائف لتحديد مجالات زيادة رضا وسعادة المستهلكين، والقضاء على المخاطر والخسائر.

الفوائد:

ستحصل على كل مما يلي إذا تم قبولك في هذه الفرصة:

  • التدريب المستمر والتطوير الوظيفي حيث ستعمل مع أشخاص متحمسين وستحصل على أفضل تدريب من خلال أكاديمية القيادة في P&G بالإضافة إلى التوجيه اليومي من مديرك.
  • راتب تنافسي في السوق مقارنةً بأرقى الشركات، لذلك ستتمكن من قضاء وقت إجازتك السخي في فعل المزيد من الأشياء التي تحبها مع الأشخاص الذين تحبهم.
  • مجموعة من المزايا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: ترتيبات عمل مرنة، وخيارات العمل عن بعد، وزيادة الإجازة المدفوعة مع الخدمة، وسياسات الإجازة الوالدية السخية، والتأمين الجماعي على الحياة، والتأمين الصحي، والدعم المخصص لمساعدتك في الحصول على الرعاية المناسبة لأطفالك ولكبار السن.
  • تشمل الامتيازات الإضافية منتجات P&G المخفضة من متاجر الشركة ومنصة الخصم التي تقدم لك مدخرات لا تقبل المنافسة على كل شيء بدءاً من البقالة وإلى العطلات.
  • قد تتضمن الحزمة المالية الخاصة بك أيضًا أشياء مثل القروض بدون فوائد، وخطة شراء الأسهم ذات المزايا الضريبية، وخطة المعاش التقاعدي، والتعليم المالي والمشورة بشأن موضوعات تشمل شراء العقارات وزيادة الثروة.
  • ستضمن الشركة توفير أماكن إقامة معقولة للأفراد ذوي الإعاقة للمشاركة في عملية التقديم على الوظيفة أو عملية المقابلة الشخصية، وأداء الوظيفة الأساسية، والحصول على مزايا وامتيازات التوظيف الأخرى. يرجى الاتصال بالشركة لطلب الإقامة.
  • ملاحظة: لا توفر الشركة دعم للهجرة لهذه الوظيفة، إلا في حالات نادرة بناءً على تقدير شركة Procter & Gamble وحدها. 
  • يجب على المتقدمين لشغل وظائف مقرها الولايات المتحدة أن يكونوا مؤهلين للعمل في الولايات المتحدة دون الحاجة إلى رعاية حالية أو مستقبلية حيث لا ترعى الشركة الإقامة الدائمة للمؤهلين. تستند أي استثناءات إلى احتياجات العمل المحددة للشركة في وقت ومكان التوظيف بالإضافة إلى المؤهلات الخاصة بالفرد.

حول بروكتر آند جامبل:

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم وموطن لعلامات تجارية مميزة وموثوقة تجعل الحياة أسهل قليلاً بطرق صغيرة ولكنها ذات معنى. امتد عطاء الشركة لثلاثة قرون بفضل تبنّيها لثلاثة أفكار بسيطة: القيادة والابتكار والمواطنة.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في مصر المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اقرأ أيضًا: كيف احترم ذاتي و احترم الآخرين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة, الأحياء

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, طلب التقديم

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم, الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل