وظيفة في أمريكا: مسؤول مشتريات لدى الأمم المتحدة 2020

الأمم المتحدة
منظمة غير حكومية الأمم المتحدة
آخر موعد للتقديم:
2020/08/15
وظيفة في أمريكا: مسؤول مشتريات لدى الأمم المتحدة 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تبحث الأمم المتحدة عن مسؤول مشتريات مؤهل للانضمام إلى الفريق والعمل في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2020.

مسؤوليات الوظيفة:

  1. العمل كخبير أول في المشتريات والتعاقد مع مسؤولي المشتريات العالمية على نطاق واسع لمجموعة متنوعة من الإمدادات والخدمات المرتبطة بعقود وأنشطة مشتريات معقدة للغاية (من الناحية الفنية والقانونية).
  2. تقديم المشورة الفنية بشأن أنشطة الشراء لمسؤولي الوحدات الفنية خلال جميع مراحل دورة الشراء.
  3. تحليل وتقييم طلبات الشراء وضمان ملاءمة المواصفات الفنية.
  4. تطوير وإعداد التقارير والعقود والاتفاقيات والوثائق القانونية الأخرى شديدة التعقيد لشراء السلع غير الروتينية والمتقدمة تكنولوجيًا أو الخدمات بعيدة المدى، وإصدار دعوات مناقصة دولية، وتقييم الردود على العطاء، وتقديم توصيات لوضع اللمسات الأخيرة على عمليات الشراء ومنح العقود.
  5. تطوير مناهج تكتيكية جديدة للعقود بالإضافة إلى طرق جديدة لتطبيقها، بناءً على أبحاث السوق.
  6. المساهمة في تطوير ومراجعة سياسات وإجراءات المشتريات المؤسسية، وتطوير معايير لتقييم السلع والخدمات وقدرة الموردين وغيرها.
  7. الاحتفاظ بأنماط إنتاج الفحص المستمر في البلدان المصدرة، وتقييم القدرات الإنتاجية وأداء الشركات المصنعة لتحديد مصادر التوريد.
  8. وضع نهج للمفاوضات وإجراء أو تنسيق جميع مراحل المفاوضات مع جميع الأطراف المعنية، في ذلك التفاوض على المنازعات الناشئة عن العقود.
  9. العمل كمركز تنسيق لتحديد ورصد المخاطر المتعلقة بالمشتريات في سجلات المخاطر ذات الصلة وتقديم التوجيه بشأن جميع مسائل الشراء ذات الصلة بالهيئات الحكومية الدولية وهيئات الخبرات (الجمعية العامة، اللجنة الخامسة، اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة الميزانية).
  10. توفير التوجيه والإرشاد لمزيد من الموظفين المبتدئين.
  11. تأدية واجبات أخرى كما هو مطلوب.

مؤهلات التقديم على الوظيفة:

التعليم:

  1. درجة جامعية متقدمة (درجة ماجستير أو درجة معادلة) في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو التجارة أو القانون أو أي مجال آخر ذات صلة. قد يتم قبول شهادة جامعية من المستوى الأول مع عامين إضافيين من الخبرة المؤهلة بدلًا من الشهادة الجامعية المتقدمة.
  2. من المستحسن الحصول على شهادة في إدارة سلسلة التوريد مثل CIPS أو SCOR-P أو ما يعادلها. يفضل أيضًا شهادة في إدارة المشاريع مثل Prince2 أو ما يعادلها.

الخبرة العملية:

  1. مطلوب ما لا يقل عن 7 سنوات من الخبرة المسؤولة تدريجيًا في المشتريات وإدارة العقود أو الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد أو الإدارة أو أي مجال آخر ذات صلة. 
  2. خبرة في صياغة وتطوير سياسات المشتريات والمبادئ التوجيهية والوثائق القانونية أمر مرغوب فيه.
  3. يفضل خبرة في تقديم المشورة للمسؤولين وكبار المديرين في جميع مسائل الشراء.
  4. من المستحسن خبرة في قواعد البيانات أو SharePoint أو أي نظام آخر لإدارة المستندات.
  5. من المستحسن خبرة في إدارة خدمات الدعم لدعم أو تشغيل ميداني للنظام الموحد للأمم المتحدة أو منظمة دولية مماثلة.

اللغات:

الإنجليزية والفرنسية هما لغتا العمل في الأمم المتحدة. للوظيفة المعلن عنها، تُطلب الطلاقة في اللغة الإنجليزية، وتعتبر معرفة لغة رسمية أخرى للأمم المتحدة ميزة إضافية.

عن الأمم المتحدة:

الأمم المتحدة (UN) هي منظمة حكومية دولية أنشئت في عام 1945م مسؤولة عن الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وتنمية العلاقات الودية بين الأمم، وتحقيق التعاون الدولي وتعتبر مركزًا لتنسيق أعمال الدول. إنها المنظمة الحكومية الدولية الأكبر والأكثر دراية والأكثر تمثيلًا دوليًا والأقوى في العالم.

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 7 خطوات للتوقف عن التذمر المستمر

اقرأ أيضًا: هل تحتاج إلى بعض الإيجابية؟ إليك 9 قصص قصيرة ملهمة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
القانون, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

الأمم المتحدة

الأمم المتحدة (UN) هي منظمة حكومية دولية أنشئت في عام 1945م مسؤولة عن الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وتنمية المزيد من التفاصيل