أفضل 5 مؤتمرات ممولة للشبكات والتعلم والابتكار!

مقدمة من: NAآخر تحديث:
تقدم للفرصةحفظ
(متاحة للتقديم)

معايير المتقدم

الجنسية
لا يشترط جنسية محددة
العمر
  • 13 - 99
الجنس
  • كلا الجنسين

معايير الفرصة

وصف الفرصة

والتعلم.

معسكر تدريب ريادة الأعمال العالمي الحادي عشر 2024 في باريس، فرنسا | تتوفر منح دراسية ممولة بالكامل وجزئياً

من المقرر أن تُعقد النسخة الحادية عشرة من معسكر تدريب ريادة الأعمال العالمي (GEB) من 21 إلى 24 أكتوبر 2024 في مدينة باريس النابضة بالحياة في فرنسا. تنظم هذا الحدث مؤسسة معسكر تدريب ريادة الأعمال العالمي، ويُعدّ هذا الحدث تجربة تحويلية لِرواد الأعمال في جميع أنحاء العالم تحت شعار "ابدأ مشروعك وقم بتوسيع نطاقه".

قمة الشباب العالمية 2024 في جنوب إفريقيا (ممولة بالكامل)

تُعقد قمة الشباب العالمية 2024 تحت رعاية Global Changemakers، وتمكين الشباب من قيادة التغيير الإيجابي من أجل مجتمعات عادلة ومنصفة ومستدامة. يقومون بذلك من خلال تطوير المهارات وبناء القدرات والتوجيه والمنح.

برنامج تدريب سنغافورة-إيكاو للدول النامية 2024/2025 {ممول جزئياً}

أنشأت سنغافورة وإيكاو برنامج تدريب الدول النامية (DCTP) في عام 2001. تم تجديد برنامج DCTP، برعاية حكومة سنغافورة وإدارة مكتب التعاون التقني التابع للمنظمة الدولية للطيران المدني، لِثلاث سنوات أخرى (من أبريل 2022 إلى مارس 2025).

منتدى قادة IUCN 2024 في جنيف، سويسرا (ممول بالكامل)

يجمع منتدى قادة IUCN لعام 2024 مُبدعي التغيير مع قادة شباب ومُبتكرين يُصممون أو يُنفذون مشاريع مبتكرة لحماية الطبيعة أو العمل على تنوع الحياة البيولوجية في مجتمعاتهم. سينضم مبدعو التغيير الشباب المختارون إلى قادة من جميع أنحاء العالم في منتدى قادة IUCN في جنيف في أكتوبر 2024 لعرض الابتكارات من أجل التغيير التحولي؛ ومناقشة الإجراءات الملموسة التي تتضمن الطبيعة عند تقاطع أنظمة الطاقة والغذاء والزراعة والصحة البشرية؛ والتقدم بحلول إيجابية للطبيعة.

منتدى هيدلبرغ لأصحاب الجوائز الحادي عشر في ألمانيا (ممول بالكامل)

يمكن للباحثين الشباب في مجال الرياضيات وعلوم الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على أحد الأماكن الحصرية البالغ عددها 200 للمشاركة في منتدى هيدلبرغ لأصحاب الجوائز (HLF)، وهو مؤتمر شبكات سنوي. يوفر HLF لِجميع الباحثين الشباب المقبولين فرصة فريدة للتفاعل مع حائزي الجوائز الأكثر شهرة في مجالات الرياضيات وعلوم الكمبيوتر.

تقدم للفرصةحفظ
(متاحة للتقديم)

انضم الآن إلى منصة فرصة لتتمكن من التقديم على آلاف الفرص المجانية والحصول على أحدث الفرص فور صدورها.