تدريب عملي مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات في الولايات المتحدة الأمريكية من Google

جوجل
مؤسسة دولية جوجل
آخر موعد للتقديم:
2019/12/13
تدريب عملي مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات في الولايات المتحدة الأمريكية من Google

تقدم شركة Google تدريبًا عمليًا مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات في صيف عام 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية. يمنحك هذا التدريب فرصة العمل على حلول معقدة تخص علوم الكمبيوتر وتطوير أنظمة برمجية موزعة وقابلة للتوسع والتطوير بالإضافة إلى التعاون في العديد من المشاريع الصغيرة التي تحظى باهتمام عالمي والتي تتطلب البحث والوعي والتفاعل والقدرة على طرح الأسئلة الصحيحة.

وصف الدور التدريبي:

بصفتك متدربًا في مجال هندسة البرمجيات، ستعمل على منتجات وخدمات Google الأساسية بالإضافة إلى الخدمات التي تدعم الوظائف الرئيسية لعمليات Google الهندسية. بناءً على خلفيتك وخبرتك، ستعمل في أحد المجالات التالية:

  • تطوير المنتجات والأنظمة: ستقوم بالبحث عن تطبيقات البرامج وتطويرها لتوسيع عروض منتجاتGoogle  وتحسينها بالإضافة إلى المشاركة في حل المشكلات الخاصة بقابلية التوسع والتي تشمل الوصول إلى كميات هائلة من البيانات والمعلومات.
  • الإنتاجية الهندسية: سوف تستخدم مهاراتك في التحليل والتصميم والبرمجة لبناء حلول مبتكرة تخص البنية التحتية للجيل التالي المتعلقة بإنشاء واختبار وإطلاق ومراقبة التطبيقات واسعة النطاق.
  • موثوقية الموقع:  ستكون مسؤولًا عن كل ما يتعلق بإبقاء Google قيد التشغيل بدءًا من استكشاف الأخطاء وإصلاحها على مستوى كتابة الأكواد إلى صيانة أحدث خدمات Google,  ومن المراقبة والتنبيهات إلى بناء بنية أساسية جديدة للتشغيل الآلي.

لمزيد من المعلومات عن المجالات السابقة يُرجى الضغط هنا.

المؤهلات الأساسية:

  • يجب أن يكون المتقدم مسجلًا حاليًا في برنامج البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو في مجال تقني ذي صلة. 
  • خبرة في التعامل مع مع هياكل البيانات أو الخوارزميات التي تم جمعها من: إكمال فئة من الفئات الخاصة بهياكل البيانات أو الخوارزميات، الدورات الدراسية، المشاريع الخاصة بالدورات الدراسية، البحث، المشاريع الفردية، التدريبات العملية، أو غيرها من الخبرة العملية داخل أو خارج الدراسة أو العمل (بما في ذلك كتابة أكواد المصادر المفتوحة).
  • خبرة في تطوير البرمجيات وكتابة الأكواد بلغة برمجة للأغراض العامة.
  • نماذج لأكواد تم كتابتها بإحدى لغات البرمجة التالية والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: C أو C++ أو Java أو JavaScript أو Python.

المؤهلات المفضلة:

  • العودة إلى البرنامج الدراسي بعد الانتهاء من التدريب.
  • خبرة في البرمجة بلغتين أو أكثر من لغات البرمجة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: C أو C++ أو C# أو Java أو JavaScript أو Go أو Python.
  • خبرة في التعامل مع بعض الأمور التالية: تطوير تطبيقات الويب، البيئات الخاصة ب Unix/Linux ، تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، الأنظمة الموزعة والمتوازية، التعلم الآلي، استرجاع المعلومات، معالجة اللغات الطبيعية، الشبكات، تطوير أنظمة البرمجيات الكبيرة، و/ أو تطوير برامج الأمان. 
  • الاهتمام الواضح والقدرة على تعلم لغات البرمجة الأخرى حسب الحاجة.
  • القدرة على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية بطلاقة.

المسؤوليات:

  • تطبيق المعرفة المكتسبة في الدورات الدراسية الخاصة بعلوم الكمبيوتر على تحديات العالم الحقيقي.
  • تحليل المعلومات وتقييم النتائج لاختيار أفضل طريقة  لحل المشكلات التقنية بفعالية.
  • تطوير البرامج النصية لتشغيل المهام الروتينية آليًا.
  • إنشاء ودعم فريق إنتاجي ومبتكر. ويشمل ذلك العمل مع الزملاء والمديرين والفرق.

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضاً: 14 طريقة لتزيد انتاجيتك في العمل

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جوجل

جوجل هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الخدمات والمنتجات المرتبطة بالإنترنت والتي تشمل تقنيات الإعلان عبر الإنترنت ومحركات المزيد من التفاصيل