تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب عملي مدفوع في الولايات المتحدة في مجال الإعلام لدى مركز واشنطن 2018

آخر موعد للتقدم :

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

يدعو مركز واشنطن الطلاب الجامعيين في السنوات الأولى أو الأخيرة أو الخريجين المسجلين في برنامج لدرجة الماجستير للتقديم على تدريب عملي في غرف الأخبار، حيث سيقوم المتدربون بتقرير وكتابة المقالات، تعديل النسخ، التقاط الصور، تسجيل وتعديل مقاطع الفيديو، إنشاء الرسومات، وتصميم المنصات المتعددة.

دور المتدربين:

[1] المراسلون: تُعتبر كل من الكتابة الواضحة والموجزة والنشطة، والكتابة للويب مهارتين مهمتين جدًا، ويجب إظهار التغطية التقليدية للأحداث الإخبارية، ولكن يتم وضع قيمة أعلى لتقارير المؤسسة التي تُظهر مهارات إبداعية أو ابتكارية أو تحقيقية.

[2] الصحفيون المرئيون: بالنسبة للمصورين الرقميين، يجب أن يكون المرشحون بارعين في Photoshop CS، وبرامج إدارة الصور، وأنظمة تشغيل Mac و PC. يجب أن يكون مصور الفيديو بارعًا في جميع جوانب الفيديو الرقمية، وبرامج الصوت والتحرير، بما في ذلك Final Cut Pro أو Adobe Premiere.

[3] محررو المنصات المتعددة: يجب أن يكون المحررون الناجحون قادرين على التعديل لعدة أنظمة أساسية، وكتابة العناوين التي تم تصميمها للطباعة والجماهير الرقمية. يجب أن يكون لدى المحررين أيضًا فهم شديد للأسلوب والقواعد النحوية وتكوين الجمل، كما يجب أن يكونوا قادرين على التعديل من أجل زيادة الوضوح.

[4] منتجو المنصات المتعددة: سيكون المنتج مسؤولًا عن تحديث الويب ومواقع الهاتف النقال مع المحتوى الحديث والتأكد من أن صفحات المقالات تحتوي على عناصر الويب المهمة.

[5] مصممو الأخباروالوسائل الرقمية: يقوم المصممون بتصميم العروض المرئية للمحتوى الخاص عبر المنصات، ويجب أن يكون المرشح مصممًا بصريًا قويًا وقادرًا على العمل بشكل جيد عند وجود مواعيد نهائية، كما يجب أن يكون لديه خبرة في العمل بشكل جيد مع التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

[6] مراسلو ومطوّرو الرسومات: يقوم مراسلو ومطوّرو الرسومات برواية القصص المرئية وتقديم البيانات على الويب. ينبغي أن يكون المرشح قادر على الاستفادة من كتابة مجموعة سرد القصص بأكملها، وإعداد التقارير، والرسم البياني، والتشفير، ورسم الخرائط، وتصور البيانات، ومعرفة كيفية دمجها معًا لرواية قصص جذابة.

[7] منتجو وسائل الإعلام الاجتماعية: يقوم المنتجون ببناء حوار مفيد على washingtonpost.com ومنصات الشبكات الاجتماعية، فالمرشحون الأكثر نجاحًا يعيشون ويتنفسون الإنترنت ويمكنهم الكتابة بشكل جيد أيضًا.

[8] منتجو الصوت: يساعد المنتج على تسجيل القصص الصوتية وكتابتها وتعديلها في المدونات الصوتية (البودكاست) الطويلة والقصيرة، ويعمل بالتعاون مع المراسلين والمحررين للعثور على التقارير المنشورة وإعادتها، فالمرشح المثالي لديه خلفية في تصميم الصوت أوإنتاج الصوت أو كليهما.

معايير القبول في التدريب:

[1] يجب أن يكون المتقدم طالب في السنوات الأولى من الجامعة أو سنة التخرج أو خريج مسجل لدرجة الماجستير في 12 أكتوبر 2018 .

[2] يجب أن يكون المتدرب قد حصل سابقًا على عمل أو تدريب عملي في إعلام الأخبار.

يحصل المتقدم الناجح على:

تدريب عملي في غرف الأخبار في مركز واشنطن مع راتب بقيمة 750 دولار في الأسبوع.

حول مركز واشنطن:

أنشأ المركز عام 1877، وامتلكته عائلة Meyer-Graham منذ 1933 وحتى 2013 عندما اشترى الرئيس التنفيذي لأمازون Jeff Bezos الشركة. فاز المركز بأكثر من 60 جائزة، وتضاعف الجمهور الرقمي منذ أن اشتراها Bezos.

  1. قم بالاطلاع على المزيد من فرص التدريب العملي.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الإعلام والصحافة, التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم