تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب عملي ممول في مصر لدى مايكروسوفت في مجال هندسة الدعم 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/08/29
تدريب عملي ممول في مصر  لدى مايكروسوفت في مجال هندسة الدعم 2019

تقدم شركة مايكروسوفت فرصة تدريب عملي في مجال هندسة الدعم في مصر لعام 2019، حيث يعمل المتدربون على مشاريع ذات أهداف تمتد عبر جميع الحلول والخدمات في جميع أنحاء الشركة. سيمكنك البرنامج العملي من التوجه نحو بيئة مايكروسوفت، وتنمية مهاراتك لدعم نجاحك المهني، وتسريع قدرتك على التأثير الاستراتيجي للشركة والعملاء. في قسم خدمة ودعم العملاء، تركز مايكروسوفت على كيفية تمكين العملاء وتعليمهم وإرشادهم، كما تشارك في حل المشكلات المعقدة للعملاء وتتعاون وتتقاسم المعرفة مع بعضها البعض وهي تبتكر حلولًا لتمكين العملاء من الاستفادة القصوى من منتجات الشركة. يتم توزيع فريق العمل جغرافيًا، حيث يتحدث أفراده العديد من اللغات ويأتون من خلفيات ثقافية متنوعة. يعمل مهندسو الدعم (SE) كموارد تقنية لعملاء مايكروسوفت وشركائها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الإنترنت، حيث سيقدمون قيمة فريدة من نوعها عن طريق حل مشكلات العملاء بشكل تعاوني وتقديم نصائح دعم استباقية والمساهمة في جودة المنتج والتحسينات، بالإضافة إلى إنشاء مواد للمساعدة الذاتية والوصول إلى مزيد من العملاء على نطاق واسع.

التأثير الذي ستحدثه:

ستكون جزءًا من فريق مسؤول عن تقديم تجربة دعم فني رائعة للعملاء والشركاء. من تحديد المشكلة إلى الحلول الكاملة، سوف تمتلك وتدير تجربة العملاء عبر الهاتف وعبر الإنترنت، وعند الحاجة سوف تتعاون مع الآخرين لإشراك خبراء في مواضيع هندسية (مجموعات المنتجات) أو إدارية. ستتمحور مهمتك اليومية حول توفير كل من الخبرة الفنية (إما بمفردك أو عن طريق إشراك زملائك) وعن كونك تمتلك مهارات تواصلية ممتازة ومهنية في مجال الخدمات. ستتاح لك الفرصة لتصبح خبيرًا في مجال واحد أو أكثر وتلقي التوجيه والإرشاد من زملائك.

المسؤوليات:

  1. القيام بتوسيع نطاق مشكلة العميل من خلال جمع الحقائق ذات الصلة والتحقيق في المشاكل عن طريق إجراء البحوث الخاصة بك وإشراك فرق أخرى حسب الحاجة.
  2. التشاور والتعاون مع زملائك حول العالم ومع الإدارة والهندسة لحل مشكلات الخدمة.
  3. التصرف داخليًا كمدافع عن العملاء.
  4. التأكد من تمكن العملاء من العثور على المعلومات والقيام بحل بعض مشاكلهم ذاتيًا ومعرفة المزيد عن منتجات مايكروسوفت وخدماتها ودعمها.
  5. تقديم المشورة للعملاء حول كيفية الحصول على قيمة إضافية من منتجات مايكروسوفت الخاصة بهم.
  6. القيام بتوثيق عملك الفني والبحثي لمساعدة زملائك، وتحسين المنتج، وتحسين تجربة الدعم.
  7. الحفاظ على نهج استباقي لسعادة العملاء، وتحديد مخاوف ومشاكل العملاء وإدارة توقعاتهم.

المؤهلات المطلوبة:

  • على وشك إكمال درجة بكالوريوس أو ماجستير، أو في غصون 12 شهرًا من التخرج للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات التجارية أو الهندسية أو التقنية.
  • خبرة عمل مدمجة تقل عن سنتين، بما في ذلك فترات التدريب العملي.
  • اللغة الإنجليزية: إجادة القراءة والكتابة والتحدث. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم، فإن نتائج اختبار الكفاءة تعتبر ميزة إضافية (على سبيل المثال، TOEFL أو TOEIC أو Cambridge English Exams).

المؤهلات المفضلة:

  • شغف في التكنولوجيا والابتكار.
  • خبرة في الدعم أو التدريب أو الاستشارات أو الهندسة المعمارية أو التطوير أو الشبكات أو عمليات مركز البيانات أو مسؤول تكنولوجيا المعلومات أو العمليات أو ما يعادلها.
  • ثنائي اللغة – ميزة إضافية وليس مطلوبة: الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الصينية، الكورية، اليابانية.

المنافع:

  1. رعاية صحية رائدة.
  2. برامج متنوعة.
  3. فرص للتواصل والاتصال.
  4. خصومات على المنتجات والخدمات.

اقرأ المزيد: كيف أحصل على خبرة قبل العمل؟

تعرف على المزيد من فرص السفر للخارج

اقرأ أيضًا: كيف تستفيد بالفعل من فترة التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

microsoft

تأسست مايكروسوفت في عام 1975، وتعدّ الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرمجة والخدمات والأجهزة والحلول التي تساعد الأفراد والشركات على المزيد من التفاصيل