تمت الإضافة الى المفضلة

دعوة للمؤسسات والشركات للإعلان عن فرص التطوع والتدريب والتوظيف على موقع فرصة

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل أنت صاحب مؤسسة، شركة، منظمة أو مبادرة؟ هل تبحث عن مكان للإعلان عن حاجتك من متطوعين، متدربين أو موظفين؟

تقدّم منصّة فرصة.كوم الفرصة لأصحاب الشركات والمنظّمات والمبادرات، للإعلان عن حاجتهم من الموظّفين والمتطوّعين والمتدربين من الشباب في الوطن العربي أو شمال أفريقيا. حيث أصبح الآن بإمكانكم مشاركة  إعلاناتكم المتعلقة بالوظائف أو فرص التدريب أو التطوّع التي تحتاجها شركاتكم على موقع فرصة الإلكتروني بالإضافة إلى شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بها.

مع ما يقارب ربع مليون مستخدم لموقع فرصة، وأكثر من مليون معجب على شبكات التواصل الاجتماعي، ستصل إعلاناتكم لأكبر شريحة ممكنة من فئة الشباب التي تستهدفها مؤسساتكم، وستتيح لهؤلاء الشباب المعرفة والوصول لأكبر عدد ممكن من الفرص، وكلّ ذلك بالمجّان!

ما عليكم سوى تعبئة طلب التقديم، وتزويدنا بجميع المعلومات اللازمة، وسنتكفّل بنشر الفرصة على منصّتنا وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

ملاحظة: يرجى تعبئة معلومات الفرصة التي تقدّمونها بدقّة، وإضافة كلّ التفاصيل المهمّة، حتى نضمن وصولها بالشكل الصحيح للفئة المستهدفة.


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

فرصة.كوم

تعتبر فرصة أكبر منصة تقوم بتوفير الفرص المنهجية واللامنهجية للشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتنوع الفرص التي توفرها المزيد من التفاصيل

كلمات دلالية