تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت: التحضير لمقابلات العمل

edX
شركة تدريب edX
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الإنترنت: التحضير لمقابلات العمل

تقدم منصة edX دورة مجانية عبر الإنترنت كجزء أخير من برنامج الشهادة المهنية لشبكات الأعمال بعنوان "إجراء مقابلة تعريفية مع  الباحثين عن العمل"، حيث ستتمكن من وضع معلوماتك موضع التنفيذ من خلال التحضير لإجراء مقابلات مختلفة. ستقوم بالتعريف عن نفسك وكتابة رسائل بريد إلكتروني فعالة، وتسليط الضوء على أفضل الصفات الخاصة بك وإجراء مقابلة مع شخص من اختيارك. أولًا، ستوضح أهدافك وتقوم بممارسة القيام بمقابلة للتعرف على باحث عن العمل، وستتدرب على التحدث عبر الهاتف لاتخاذ الترتيبات اللازمة للقاء. بعد ذلك، ستقوم بإعداد مقابلة ثانية، حيث ستتعلم كيفية البحث عن الأشخاص وكتابة أسئلة لمعرفة المزيد عنهم أو عن حياتهم المهنية، وستتعرف أيضًا على أجزاء المقابلة. أخيرًا، ستتعلم الخطوات الأساسية للمتابعة مع شخص بعد مقابلته، وبذلك تكون قد أكملت دورة كاملة من أنشطة التواصل بنجاح. تستمر الدورة لمدة 6 أسابيع، بجهد أسبوعي من 3-5 ساعات.

من يمكنه الانضمام:

تم تصميم هذه الدورة للأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية بمستوى متوسط أو أعلى، وقد تكون بعض المفردات سهلة بالنسبة لك لكن يمكنك الاستفادة من الأنشطة، حيث يجب أن تكون قادرًا على التحدث عن المواضيع اليومية. إذا كنت مبتدئًا باللغة الإنجليزية، فقد تكون بعض الأنشطة صعبة ولكن لا يزال بإمكانك التعلم منها.

ما ستتعلمه:

  1. البحث عن شخص تود مقابلته باستخدام LinkedIn وأدوات أخرى
  2. التحضير وإجراء مقابلة إعلامية مع شخص تعرفه، والتواصل معه بعد ذلك برسالة شكر
  3. التحضير وإجراء مقابلة إعلامية مع جهة اتصال جديدة
  4. تحضير رسالة شكر للشخص الذي تمت مقابلته
  5. مشاركة دروسك المستفادة حول المقابلات الإعلامية والشبكات
  6. يمكنك الحصول على شهادة مصدقة مقابل 99 دولار

تم تصميم هذه الدورة من قبل جامعة واشنطن:

تعد جامعة واشنطن واحدة من جامعات الأبحاث العامة البارزة في العالم المكرسة لإعداد قادة التغيير ومروجي الأفكار وخلق ثقافة التعاون. تم تصنيف الجامعة في المرتبة الأولى بين الجامعات الحكومية على المستوى الوطني التي تتلقى تمويلًا في مجال البحث والتدريب الفيدرالي، وكانت منذ عام 1975 في المراكز الخمسة الأولى للجامعات العامة والخاصة. صنف أحدث تقرير صادر عن جامعة شنغهاي جياو تونغ الصينية جامعة واشنطن في المرتبة السادسة عشرة من بين أفضل الجامعات في العالم (المرتبة الرابعة عشرة على المستوى الوطني)، وصنفها مجلس تقييم واعتماد التعليم العالي في تايوان، الذي يقيس جودة وأثر المساعي البحثية، أعلى جامعة عامة في الترتيب العام في جميع أنحاء العالم.

تعرّف على 8 حقائق مثبتة لقراءة لغة جسد الأشخاص من حولنا

اقرأ المزيد: أفضل خمس طرق لتدوين الملاحظات

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة, التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل