تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت للتحضير لاختبار الايلتس "IELTS"

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل تخطط للتقدم لاختبار اللغة الإنجليزية IELTS في المستقبل القريب؟ هل تريد الاستعداد لاجتياز هذا الاختبار؟ تقدم لك مؤسسة EdX هذه الدورة المجانية عبر الإنترنت، المطوّرة من قبل جامعة Queensland، والتي ستساعدك على التحضير للاختبار من خلال توفير أكثر من 80 ساعة من المواد التدريبية التي تغطي المهارات المطلوبة: الاستماع، المحادثة، القراءة والكتابة.

باعتبار الدورة ذاتية الإدارة، يستطيع المشاركون إنهاء كافة محاور الدورة بالترتيب أو التركيز على المواضيع التي يختارونها. يستطيع الطلبة المسجلين بالدورة بصورة مؤكدة الاستفادة من مواد تدريبية إضافية. 

خلال ثمانية أسابيع، سيتعلم المشاركون مفهوم وآلية اختبار IELTS، كما سكتسبون مهارات مهمة واستراتيجيات تساعدهم على اجتياز الاختبار، بالإضافة إلى تطوير مهارات الاستماع، القراء، الكتابة والمحادثة باللغة الإنجليزية لديهم.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل