تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت من كلية أكسفورد حول إدارة المخاطر

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدّم كليّة أكسفورد للدراسة عن بعد (OHSC) دورة مجانية على الإنترنت حول إدارة المخاطر. توفّر هذه الدورة العديد من  رؤى الصناعة الأساسية والتعاليم النظرية فيما يتعلّق بمجال إدارة المخاطر. إنّها دورة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف هذا المجال ولا يملكون أيّ خبرة مسبقة فيه. ستوفّر لك الكليّة جميع المواد الدراسية التي ستحتاج إليها، ودون أي قيود زمنية تقلق بشأنها، حيث يمكنك دراسة هذا المساق بالسرعة المناسبة لك. تركّز دورة إدارة المخاطر المجانية هذه على موضوعين أساسيين، يتضمنان نظرة عامة شاملة لإدارة المخاطر كمفهوم، إلى جانب دور وقيمة إدارة المخاطر في بيئة العمل الحديثة. سيحصل المتقدّمون لهذه الدورة على معرفة مبدئية تتيح لهم الإنطلاق حول تحقيق أحلامهم في هذا المجال.

مواضيع الدورة:

[1] ما هي إدارة المخاطر؟

[2] مقدمة في إدارة المخاطر التشغيلية.

عند الانتهاء من الدورة، سيحصل الملتحقون بها على شهادة مجانية من كليّة أكسفورد للدراسة عن بعد (OHSC)، حيث سيتمّ إرسال هذه الشهادة إليك عبر البريد الإلكتروني.

ملاحظة: من الجدير بالذكر أنّ كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي منصة على الإنترنت ومنفصلة تمامًا عن جامعة أكسفورد الشهيرة.

حول  كلية أكسفورد:

Oxford Home Study College والمعروفة اختصارًا بـ (OHSC) هي شركة رائدة في المملكة المتحدة، متخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. الكلية هي مؤسسة عالمية معروفة للتعليم عن بعد مكرسة لتقديم دورات دراسية منزلية معتمدة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء OHSC من قبل فريق من المحترفين الذين لديهم خبرة تزيد عن عشر سنوات في تقديم برامج الدراسة المنزلية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Oxford Home Study College

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية المزيد من التفاصيل