تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت من موقع Alison: دبلوم في اللغة اليابانية

اليسون
موقع إلكتروني اليسون
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الإنترنت من موقع Alison: دبلوم في اللغة اليابانية

يقدم موقع Alison دورة مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة اليابانية. يتحدث أكثر من 120 مليون شخص اللغة اليابانية في جميع أنحاء العالم، ليس فقط في اليابان ولكن أيضًا في أوساط المهاجرين الكبيرة في الولايات المتحدة والبرازيل وشرق آسيا. إذا كنت ترغب في السفر إلى اليابان، أو التعرف على الثقافة اليابانية، أو حتى التفاعل مع اليابانيين، فإن القدرة على تحدث اللغة اليابانية حتى ولو بشكل ضئيل ستجعل تجربتك اليابانية أفضل بكثير. ستساعدك هذه الدورة على تعلم أساسيات اللغة اليابانية بطريقة سريعة وسهلة.

حول هذه الدورة:

ستتعلم أساسيات اللغة اليابانية من خلال هذه الدورة بسرعة. إذ ستتعرف أولًا على أحرف الكانجي والهيراغانا، وستتعرف بعد ذلك على كيفية نطق الكلمات اليابانية، فمعرفة الحروف اليابانية وطريقة النطق الصحيحة ستفتح لك باقي اللغة. سوف تتعلم بعد ذلك العد باللغة اليابانية، قبل تعلم عبارات وتعبيرات المحادثة اليابانية الأساسية، ثم ستتعلم تصريفات الأفعال اليابانية المهمة، وآخر ما ستتعلمه هو طرح أسئلة مثل "dochira kara desu ka؟" التي تعني "من أين أنت؟". يمكنك اختبار نفسك من خلال التقييمات عند إكمال كل قسم. ستجد أربعة تقييمات خلال تعلمك للغة، وتقييم واحد نهائي عند الانتهاء من الدورة.

تحتوي الدورة أيضًا غلى مخططات نطق ومراجع للمفردات لمساعدتك في المراجعة والدراسة. كما سيكون لديك فهم قوي لأساسيات اللغة اليابانية عند الانتهاء من هذه الدورة.

تعليمات:

جميع دورات موقع Alison مجانية. لكن لإكمال هذه الدورة بنجاح ولتصبح أحد خريجي Alison، تحتاج إلى تحقيق 80٪ أو أعلى في تقدير كل دورة. بمجرد الانتهاء من دورة الدبلوم هذه، يكون لديك خيار الحصول على شهادة رسمية، وهي طريقة رائعة لمشاركة إنجازك مع العالم.

فوائد إتمام هذه الدورة:

بعد الانتهاء من دورة دبلوم اللغة اليابانية، ستستطيع:

  1. تحديد تعابير الوقت اليابانية المختلفة.
  2. مطابقة معاني المفردات اليابانية بما يقابلها في اللغة الإنجليزية.
  3. ذكر الكلمات اليابانية للأرقام من 1إلى 100، ومضاعفات المئات والآلاف، وعد الكلمات.
  4. ذكر ووصف البرامج النصية اليابانية الثلاثة.
  5. نطق الأصوات اليابانية.
  6. تحديد المعنى من عبارات المحادثة اليابانية المختلفة.
  7. تحديد المفاهيم النحوية اليابانية.

حول الشهادة:

يقدم موقع Alison أيضًا 3 أنواع من الشهادات لدورات الدبلوم المكتملة:

  1. شهادة الدبلوم الرقمية: يمكن تنزيلها بتنسيق PDF، وستكون متاحة لك فورًا في لوحة المعلومات "Dashboard" عند إتمام عملية الشراء.
  2. شهادة الدبلوم: هي نسخة مادية عن الشهادة الأصلية جيث تحمل علامة أمان رسمية، ويتم إرسالها بالبريد مع الشحن المجاني العادي في جميع أنحاء العالم.
  3. شهادة الدبلوم في إطار: نسخة مادية من شهادة الدبلوم التي تحمل علامة أمان رسمية في إطار أنيق، يتم إرسالها بالبريد مع الشحن المجاني العادي حول العالم.

ملاحظة: يختلف سعر الشحن السريع بالنسبة لكل دولة. يمكن أن تتراوح قيمة الشحن السريع من 45 إلى 55 يورو,

تعرف على تخصصات تكنولوجيا المعلومات

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

اليسون

أليسون هي منصّة إلكترونية تضمّ ما يزيد على 8 ملايين متعلّم، حيث تقدّم دورات مجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، المزيد من التفاصيل