تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية على الإنترنت: مقدمة في علم البيانات Data Science

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

حول هذه الدورة:

تدعوك منصة Edx للانضمام إلى هذه الدورة التمهيدية والمجانية عبر الإنترنت عن علوم البيانات Data Science. تعد هذه الدورة التدريبية جزءًا من دورات برنامج Microsoft Professional في علوم البيانات، والتي ستتعرف من خلالها على ما يلزمك لكي تصبح عالم بيانات متخصص. تعتبر هذه الدورة بمثابة الخطوة الأولى في منهج علوم البيانات المقدمة من مايكروسوفت Microsoft، حيث ستساعدك الدورة على الدخول في هذا المجال، وتخطيط جدول التعلم الخاص بك، والتواصل مع زملائك من الطلاب من جميع أنحاء العالم ومع مدرسين خبراء. سوف تحصل من خلال هذه الدورة على مقدمة للعمل واستكشاف عالم البيانات الواسع باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات التصور والتحليل والإحصاء.

ما سوف تتعلمه:

سيتعلم المشاركون خلال هذه الدورة حول:

[1] كيفية عمل منهج Microsoft Data Science.

[2] كيفية التنقل في المناهج الدراسية والتخطيط لجدولة الدورة.

[3] تقنيات استكشاف البيانات الأساسية والتصور في Microsoft Excel.

[4] الإحصائيات الأساسية التي يمكن استخدامها لتحليل البيانات.

ملاحظة: هذه الدورة مجانية إلا أن الحصول على شهادة معتمدة يتطلب دفع 99 دولارًا.

مدرسي الدورة:

سيتم تدريس هذه الدورة من قبل مدربين متخصصين من شركة مايكروسوفت Microsoft:

[1] ليبرتي منسون Liberty J. Munson: وهي متخصصة في القياس قيادة الجودة لبرنامج الشهادات والتقييم التقني في مايكروسوفت، وهي مسؤولة عن ضمان تطبيق معايير القياس النفسي بشكل صارم خلال جميع مراحل الاختبار ودورة التقييم، وأن تصميم وتنفيذ برنامج شهادة Microsoft ينتج عنه مقاييس صحيحة وموثوقة عن مهارات المرشح.

[2] Graeme Malcolm: هو أحد كبار مطوري المحتوى في شركة Microsoft، وكان قد عمل مدربًا ومستشارًا ومؤلفًا لفترة طويلة خلال حياته المهنية، وهو متخصص في خادم إس كيو إل SQL Server ومنصة بيانات مايكروسوفت. جرامي هو خبير معتمد في حلول شركة مايكروسوفت لمنصة بيانات خادم SQL و Business Intelligence.

حول منصة edX:

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2012. توفر edX دورات عالية الجودة مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية للطلاب ومحبي التعلم في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات في مجالات مختلفة مثل علوم الكمبيوتر، واللغات والهندسة وعلم النفس والكتابة والإلكترونيات وعلوم الأحياء أو حتى في فنون التسويق. بالتعاون مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، تقدم edX دورات مقدمة من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية غير الربحية في منصة واحدة يستطيع أي شخص الولوج إليها عبر الإنترنت.

يرجى الملاحظة: هذه الدورة مجانية ولكن يمكنك الحصول على شهادة مصدقة بمبلغ 99 دولار أمريكي.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل