دورة مجانية على الإنترنت من معهد الجزيرة للإعلام عن الحضور الإلكتروني الفعال

هل أنت مهتم بالتأثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تهتم بتعلم استخدام المواقع المختلفة بشكل فعال لعرض محتواك الخاص؟  

يقدم معهد الجزيرة للإعلام دورة مجانية على الإنترنت حول أهمية الحضور الإلكتروني للمستخدمين جميعًا، حيث تختلف النظرة لوسائل التواصل الاجتماعي باختلاف المستخدمين وأهدافهم، سواء كنت مبتدأً أو لديك تجربة بسيطة سابقة في استخدام وسائل التواصل الإجتماعي، سيكون من الأفضل دوما أن تخطط ولو بشكل بسيط لتواجدك على الإنترنت. تتناول هذه الدورة المجانية أهمية الحضور الإلكتروني لجميع المستخدمين، كما تغطي أنواع المحتوى مثل النصوص والفيديو وحتى تطبيقات الهواتف الذكية باعتبارها أحد أهم أنواع المحتوى بالإضافة لكونها ناقلا له. تتناول الدورة مجموعة من الخطوات الأساسية لبناء الحضور الإلكتروني الشخصي، وتساعدك على تكوين ملامح شخصيتك الإلكترونية.

الدورة من إعداد أحمد عاشور الذي يعمل كصحفي أول في غرفة أخبار قناة الجزيرة، مدة الدورة أسبوعين بواقع 1-2 ساعة كل أسبوع، الدورة أصبحت مجانية بعد أن كانت ب 140 ريال قطري.

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
أقل من 100
جميع الفئات
التكنولوجيا, العلوم الاجتماعية

معلومات الفرصة

كل من يهتم
تمويل كامل
رسوم المشاركة
غير محدد
أخرى

الشروط التعليمية

جميع التخصصات
‏تعليم ثانوي ‏
العربية

كيفية تقديم الطلب

للمشاركة قم بالتسجيل في موقع الجزيرة من هنا، لتتمكن من الوصول لمحتوى الدورة.

معلومات الاتصال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي