تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية على الانترنت حول جمع التبرعات والتواصل مع الجهات المانحة

آخر موعد للتقديم:
2019/05/12
دورة مجانية على الانترنت حول جمع التبرعات والتواصل مع الجهات المانحة

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تقدم جامعة Philanthropy دورة مجانية عبر الانترنت بعنوان "جمع التبرعات والتواصل مع الجهات المانحة". ستساعدك هذه الدورة على تعلّم إيجابيات وسلبيات التواصل مع المانحين خلال حفلات التبرعات، كما ستظهر هذه الدورة أوجه النجاح والفشل وستعرض الفروق الدقيقة في الممارسات الفعالة لجمع التبرعات حيث سيقوم المتعلمون بتطبيق المعرفة والقصص المُستفادة من الدورة التدريبية على ممارسات فرق التطوير الخاصة بمؤسساتهم.

سيحصل المشاركون على شهادة إنجاز لهذه الدورة مقدّمة من كلية Hass للأعمال في جامعة كاليفورنيا، بيركلي (Berkeley Haas) وذلك في حال تمكّنوا من الحصول على علامة أعلى من 50 ٪ في الاختبارات والواجبات، حيث تبلغ قيمة الاختبارات 15٪ من مجموع الدرجات، بينما تبلغ قيمة الواجبات 85٪.

مخرجات الدورة

  1. التعرف على الجهات المانحة؛ تحديد وممارسة مهارات الاتصال التي تساعد على التواصل مع الجهات المانحة المحتملة.
  2. شكر الجهة المانحة والحد من القلق؛ تجاوز لحظات القلق الشائعة أثناء عملية الطلب.
  3. إدماج الأسر المتبرعة والتعامل مع خيبة الأمل؛ التعامل بشكل بنّاء مع خيبات الأمل والرفض.

معايير التأهيل

  1. هذه الدورة مفيدة لأولئك الذين يبحثون عن تدريب لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية والمنظمات غير الحكومية وغيرها من المنظمات المشابهه.
  2. لضمان النجاح في هذه الدورة، يجب أن يكون لدى الملتحقين بها خلفية أساسية في جمع التبرعات أو أن يكونوا على الأقل قد أتمّوا بالفعل دورة ’مقدمة في جمع التبرعات’ من جامعة Philanthropy.
  3.  سوف يحتاج المشاركون إلى جهاز يتيح لهم الاستماع إلى السجلات الصوتية والوصول إلى مواد الدورة التدريبية وتحميل الواجبات المطلوبة.

اقرأ أيضًا: كيفية التطوع والعمل مع الامم المتحدة

حول المؤسسة

Philanthropy University هي عبارة عن منصة تعليمية مجانية عبر الإنترنت تستخدم التكنولوجيا لتدريب وربط وتمويل قادة منظمات التأثير الاجتماعي المحلية في المنظمات التي تفتقر إلى الموارد، وتقدم الجامعة دورات عملية ومجتمعات تبادل المعرفة الحيوية لبناء القدرات التنظيمية وتمكين التعلم بين الأنداد. تتعاون الجامعة مع كبار الأكاديميين والمهنيين في مجال التطوير والخبراء المحليين من جميع أنحاء العالم من أجل النظام الإيكولوجي الأول من نوعه "من أجل الدول النامية ومع الدول النامية".

اقرأ أيضًا: خمس أفكار لمشاريع الريادة الاجتماعية للشباب

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, الأعمال, العلاقات الدولية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Philanthropy University

Philanthropy University هي عبارة عن منصة تعليمية مجانية عبر الإنترنت تستخدم التكنولوجيا لتدريب وربط وتمويل قادة منظمات التأثير الاجتماعي المحلية المزيد من التفاصيل